خطابات وتصريحاتٌ مُتضاربة، حقيقة قرار المَرِّيخ السوداني نقل مباراة الأهلي إلى السودان

كشفت تصريحات نائب رئيس نادي المِرِّيخ السوداني “محمد سيد الجكومي” والمدير العام للنادي مهند كمال نور عن تضاربٍ في القرارات حول مكان إقامة مباراة المِرِّيخ أمام الأهلي المصري ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

خطابات وتصريحاتٌ مُتضاربة، حقيقة قرار المَرِّيخ السوداني نقل مباراة الأهلي إلى السودان

نائب رئيس “المِرِّيخ” يؤكِّد نقل المباراة وموافقة الهلال

حيث أكَّد نائب رئيس نادي المِرِّيخ “محمد سيد الجكومي” خبر إرسال النادي خطاباً إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، يطلب فيه “نقل مباراة الفريق أمام الأهلي إلى مدينة الخُرْطُوم”.

وأكَّد “الجكومي” خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم الثلاثاء، بحضور أعضاء مجلس الإدارة، أن طلب المِرِّيخ بنقل المباراة قد تمَّ بناءاً على موافقة رئيس النادي حازم مصطفى.

خطابات وتصريحاتٌ مُتضاربة، حقيقة قرار المَرِّيخ السوداني نقل مباراة الأهلي إلى السودان 1 8/3/2022 - 5:08 م

وأوضح أنَّ مباراة المِرِّيخ والهلال سوف تقام “في استاد الهلال بالخرطوم” حيث قال أنَّه “لا توجد أية خلافات في مجلس الإدارة، وهشام السوباط رئيس نادي الهلال وافق على استضافة مباريات المِرِّيخ الأفريقية بدون شروط، ونشكر مجلسه، ونسعى لتأسيس عَلاقة جديدة مع الند التقليدي”.

نادي الهلال يؤكَّد عدم استلام أي طلبات لنقل المباراة

ورغم تصريحات الحكومي بنقل المباراة إلى استاد نادي الهلال السودان وموافقة رئيس الهلال، فقد نفى نائب رئيس نادي الهلال السوداني “الطاهر يونس” ذلك، مؤكِّداً عدم تلقي الهلال أيَّ طلب بنقل مباراة المِرِّيخ أمام الأهلي إلى ملعب الجوهرة الزرقاء في السودان.

مُدير عام “المِرِّيخ” يخاطب الكاف مرَّة أخرى

بدوره “مهند كمال نور” المدير العام لنادي المِرِّيخ السوداني، أرسل خاطباً آخر للاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” بشأن الطلب الذي تم إرساله سابقاً لنقل مباراة الفريق السوداني أمام الأهلي من استاد السلام إلى ملعب الجوهرة الزرقاء بالخرطوم، مطالباً بإيقافه، وإقامة المباراة في نفس التوقيت على ملعب السلام، حيث كان المِرِّيخ السوداني اختار ملعب السلام في القاهرة لاستضافة مبارياته أمام فرق المجموعة.

خطابات وتصريحاتٌ مُتضاربة، حقيقة قرار المَرِّيخ السوداني نقل مباراة الأهلي إلى السودان 2 8/3/2022 - 5:08 م

صنداونز يتصدر أمام المِرِّيخ والأهلي

هذا وتضم المجموعة الأولى في دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم كُلّاً من صنداونز المتصدر برصيد 7 نِقَاط، يليه الأهلي والمريخ ولكلٍ منهما 4 نِقَاط، ثم الهلال في ذيل المجموعة بنقطة وحيدة.

خطابات وتصريحاتٌ مُتضاربة، حقيقة قرار المَرِّيخ السوداني نقل مباراة الأهلي إلى السودان 3 8/3/2022 - 5:08 م

ويلتقي الأهلي في الجولة المقبلة أمام صنداونز، فيما يواجه المِرِّيخ نظيره الهلال، قبل اللِّقاء الذي أثار هذا الجدل بين الأهلي والمريخ في الجولة الخامسة.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.