خزينة ليفربول تنتعش بعد الحصول على مكافأة الفوز بكأس الرابطة الإنجليزية

نجح نادي ليفربول في التتويج ببطولة كأس الرابطة الإنجليزية 2021-2022 بعد الفوز على نادي تشيلسي في ضربات الجزاء الترجيحية في المباراة النهائية والتي لعبت في ملعب ويمبلي في العاصمة لندن.

ليفربول يتوج بكأس الرابطة الإنجليزية

ونجح الألماني يورجن كلوب مدرب الريدز في الحصول على خامس ألقابه مع الفريق الإنجليزي منذ بداية مشواره معهم في عام 2016، وانتعشت خزانة الفريق بمكافأة الفوز بالبطولة الإنجليزية.

مكافأة الفوز ببطولة كأس الرابطة الإنجليزية 2021/2022

وكشفت تقارير صحفية عن مكافأة الفوز ببطولة كأس الرابطة الإنجليزية بعد نهاية مباراة ليفربول وتشيلسي في نهائي البطولة وتتويج الريدز بالمسابقة عن طريق ضربات الجزاء الترجيحية.

وحصل نادي ليفربول على مبلغ يقدر بـ 100 ألف جنيه إسترليني بعد فوز المدرب الألماني يورجن كلوب بخامس ألقابه مع النادي الإنجليزي طوال مسيرته التدريبية، وكانت هذه المحاولة الثالثة للمدرب الألماني بعدما وصل مسبقًا إلى نهائي كؤوس الإنجليزية مرتين وخسر كلاهما.

وأصبح الألماني يورجن كلوب مدرب الريدز أكثر مدرب تعرض أمامه مواطنه توماس توخيل مدرب البلوز للهزيمة بواقع 10 مرات بعد نهاية نهائي بطولة كأس الرابطة الإنجليزية.

موقف ليفربول في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز

وعادت آمال ليفربول في التتويج ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بعدما تمكن توتنهام هوتسبير من تحقيق فوز مفاجئ على مانشستر سيتي ليعيد الأمور إلى نصابها ويعيد المنافسة إلى مسابقة الدوري العام.

ويقع الريدز في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 60 نقطة متأخرا بفارق 6 نقاط عن نادي مانشستر سيتي متصدر جدول الترتيب مع وجود مباراة مؤجلة.

ومن المقرر أن يلعب ليفربول أمام نادي مانشستر سيتي في شهر أبريل المقبل وتحديدًا في اليوم العاشر في الجولة الثانية والثلاثين من بطولة الدوري على أرضية ملعب الاتحاد، وقد تكون المباراة هي الفاصلة في مشوار الفريقين للبحث عن التتويج ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز 2021/2022.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.