خروج ليفربول من كأس رابطة الآندية الإنجليزية المحترفة.. والسبب وراء عدم مشاركة محمد صلاح المباراة.. ومتابعة لآخر آخبار كأس رابطة الآندية الإنجليزية المحترفة

شهدت مباراة ليفربول وفريق ليستر سيتي يوم الثلاثاء 19 سبتمبر على ملعب “كينج باور” في الدور الثالث من البطولة، تفوقًا من جانب فريق ليستر سيتي، حيث نجح في تحقيق الفوز على ليفربول بهدفين نظيفين بدون مقابل، لتنتهي المباراة (2\0)، لصالح فريق ليستر سيتي، وبذلك يودع ليفربول كأس رابطة الآندية الإنكليزية.

خروج ليفربول من كأس رابطة الآندية الإنجليزية المحترفة.. والسبب وراء عدم مشاركة محمد صلاح المباراة.. ومتابعة لآخر آخبار كأس رابطة الآندية الإنجليزية المحترفة 1 20/9/2017 - 4:02 م
خروج ليفربول من كأس رابطة الآندية الإنجليزية المحترفة
خروج ليفربول من كأس رابطة الآندية الإنجليزية المحترفة

سجل اللاعب الياباني شينجي أوكازاكي، لاعب فريق ليستر سيتي الهدف الأول لفريقه في الدقيقة 65 من عمر المباراة، ومن ثم نجح الجزائري إسلام سليماني في تسجيل الهدف الثاني لليستر سيتي في الدقيقة 78.

محمد صلاح خارج تشكيل ليفربول أمام ليستر سيتي

محمد صلاح خارج تشكيل ليفربول أمام ليستر سيتي
محمد صلاح خارج تشكيل ليفربول أمام ليستر سيتي

وكما لاحظنا في مباراة أمس الثلاثاء عدم مشاركة اللاعب المصري “محمد صلاح”، لاعب ليفربول، في المباراة. حيث قرر المدير الفني لليفربول، الألماني يورجن كلوب، استبعاد محمد صلاح، وذلك لخوضه مباراة في بداية الأسبوع أمام بينرلي، الذي سجل فيها هدف التعادل.

وكما نعلم يعد محمد صلاح من ركائز فريق ليفربول، حيث سجل 3 أهداف وشارك في اثنين آخرين، في مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”. ومن المقرر أن يلتقي ليفربول مع ليستر سيتي مجددًا يوم السبت القادم 22 سبتمبر، ضمن مباريات الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”.

محمد صلاح صفقة الموسم في ليفربول

محمد صلاح صفقة الموسم في ليفربول
محمد صلاح صفقة الموسم في ليفربول

وبالرغم من الهزيمة التي شهدتها ليفربول في المباريات السابقة، إلا أن محمد صلاح كان ولا يزال يعد صفقة الموسم في ليفربول. حيث قالت صحيفة “ليفربول إيكو” الإنجليزية مسبقًا أن محمد صلاح هو نجم منتخب مصر ونادى ليفربول الإنجليزى، وأكدت على تألقه من سرعة ومهارة في الأداءخلال المباريات.

دخل محمد صلاح في تشكيلة الجولة الخامسة لمنافسات بطولة الدوري الإنجليزى الممتاز، وذلك بعد تسجيله هدف التعادل أمام بيرنلى، واحرازه الهدف الوحيد لفريقه. كما تم اختياره لاعب الجولة في بطولة أوروبا للأندية الأبطال، إلى جانب لاعب الشهر المنقضى في ليفربول، وصاحب أجمل أهداف الفريق أيضاً.

 كأس رابطة الآندية الإنجليزية المحترفة

 كأس رابطة الآندية الإنجليزية المحترفة
كأس رابطة الآندية الإنجليزية المحترفة

وبالحديث عن  كأس رابطة الآندية الإنجليزية المحترفة، فكما نعلم أن فريق ليفربول قد خسر وودع كأس رابطة الآندية الإنكليزية لكرة القدم ليفتح المجال لتفوق ليستر سيتي بهدفين دون مقابل. كما تغلب ليدز يونايتد المنتمي لدوري الدرجة الثانية على بيرنلي المنافس في الدوري الممتاز في مباراة يوم أمس الثلاثاء 19 سبتمبر، حيث تعادل الفر يقين بهدفين لكل فريق، إلى أن انتهت المباراة بركلات الترجيح، والتي حصل فيها  ليدز على 3 أهداف، في مقابل تسجيل بيرنلي هدفين فقط.

من ناحية أخرى حقق بريستول سيتي الفوز والتقدم على منافسه ستوك سيتي، بهدفين دون مقابل (2\0)، كما فاز كريستال بالاس على هدرسفيلد تاون بهدف وحيد دون مقابل (1\0). وخسر بارنسلي أمام توتنهام هوتسبير بهدف نظيف دون رد، في دوري الدرجة الثانية. بينما تفوق وست هام يونايتد على بولتون واندارز بثلاثة أهداف نظيفين محافظًا على شبكته نظيفة، وحافظ سوانزي سيتي هو الآخر على شبكته طوال المباراة ليسجل هدفين دون مقابل على ريدينغ.

تفوق بورنموث على برايتون آند هوف البيون غريمه في الدوري الممتاز بهدف نظيف دون رد، بينما فاز ميدلزبره على منافسه أستون فيلا (2\0)، وتغلب نوريتش سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدف لبرنتفورد، والذي سبق وفاز باللقب عليه في دوري الدرجة الثانية بهدفين دون مقابل. وخسر بريستول روفرز أمام وولفرهامبتون واندارز، وذلك بعد أن سدد وولفرهامبتون واندارز في الوقت الإضافي لتنتهي المباراة بهدف وحيد دون مقابل.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.