خبر عاجل.. مصر مهددة بالاستبعاد من كأس العالم 2018

قام وزير الشباب والرياضة المهندس خالد عبدالعزيز باصدار بياناً قال فيه أنه سوف يتم اجراء انتخابات اتحاد الكرة يوم 30 نوفمبر المقبل مثل جميع الهيئات الرياضية والأندية المصرية، وفقًا لقانون الرياضة الجديد، وهو ما يرفضه اتحاد الكرة شكلاً وموضوعاً بالفترة الحالية”.

خبر عاجل.. مصر مهددة بالاستبعاد من كأس العالم 2018 1 19/10/2017 - 1:28 ص

وأعلن اتحاد الكرة ومجلس الجبلاية بالاصرار على تمسكهم حتى نهاية مباريات منتخب مصر في كأس العالم روسيا 2018 خاصة أن هذا المجلس كان له الفضل في تأهل منتخب مصر إلى مونديال روسيا 2018 ومن حقه الاستمرار في منصبه حتى نهاية مشاركة المنتخب في كأس العالم”.

كما صرح وزير الشباب والرياضة باصراره على إجراء انتخابات جديدة لاتحاد الكرة أو حل مجلس الجبلاية وبهذا الاصرار سيتم تجميد النشاط الكروى في مصر”.

حيث تنصف اللوائح والقوانين على أنه في حالة وجود أي تدخل حكومي في المنظومة الرياضية يتم تجميد النشاط الكروي في البلاد، وهو ما يعني استبعاد المنتخب المصري من المشاركة في كأس العالم”.

وهناك كثير من الأمثلة لتجميد الآنشطة الكروية فكان من أبرز هذه الصور في السودان ومالى بعد التدخل الحكومي في إدارة شئون اتحادات الكرة”.

كما يحاول المسؤلين في اتحاد الكرة بالاجتماع مع وزير الشباب والرياضة حتى يتم الوصول إلى حل في أسرع وقت ممكن لإنقاذ الكرة المصرية من الدخول في نفقاً مظلم وعدم استبعاد منتخب الفراعنة من الدخول في كأس العالم في روسيا 2018 حيث كان هذا حلماً يحلم به جميع المصريين منذ 28 عاماً”.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.