خبر سار لكل عشاق الفريق الكتالونى عودة النجم البرازيلى “كوتينيو” من الإصابة


في خبر سار ومفرح لكل جماهير نادي “برشلونة” الأسبانى، بعودة نجم الفريق البرازيلي “فيليبي كوتينيو” من الإصابة التي تعرض لها في عضلات الفخد، وقد عاد بالفعل الى تدريبيات الفريق مرة أخرى.

خبر سار لكل عشاق الفريق الكتالونى عودة النجم البرازيلى "كوتينيو" من الإصابة 1 21/11/2018 - 1:56 ص

وتشكل عودة الاعب البرازيلي مرة أخرى لتدريبات الفريق دفعة قوية للفريق، حيث يواجه مباراة قوية جداً يوم “السبت” القادم امام صاحب المركز الثالث في الليغا الأسبانية نادى “أتليتكو مدريد” من الجولة الثالثة عشر من الليغا.

وقد اورد نادي “برشلونة” في بيان على موقعة الرسمى ان “الاعب فليبيى كوتينيو كان من ضمن الاعبين الذين تواجدو بالتدريبات”.

وكان نادي “برشلونة” قد أعلن في يوم (8) نوفمبر ان اللاعب البرازيلي لاعب نادي “ليفربول” السابق، قد تعرض لتمزق في العضلة الفخدية ذات الرأسين في الساق اليسرى، وسيغيب من بين اسبوعين أو ثلاثة اسابيع.

رغم ان البيان الرسمي لم يرجح كفة مشاركة اللاعب في المباراة القادمة من عدمها، إلا ان الصحف الأسبانية قالت ان مدرب الفريق “فالفيردي” سيحصل على الضوء الأخضر لمشاركة الاعب في اللقاء يوم الجمعة القادم.

ستوفر عودة كوتينيو حلولاً اضافية للمدرب “فالفيردى”، في ظل إصابة الاعب الكرواتي “ايفان راكيتيتش”، الذي أعلن ناديه عن اصابته في عضلات الفخد الأيمن خلال مباراة منتخب بلاده ضد “اسبانيا”، نهاية الأسبوع الماضى في منافسات دورى الأمم الأوروبية، وقد قدرت مدة غيابة عن الملاعب نحو “ثلاثة أسابيع”..

خبر سار لكل عشاق الفريق الكتالونى عودة النجم البرازيلى "كوتينيو" من الإصابة 2 21/11/2018 - 1:56 ص


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.