التخطي إلى المحتوى
خبر إعتزال سعد سمير بسبب باسم مرسي !
خبر إعتزال سعد سمير بسبب باسم مرسي !

إعتزال سعد سمير لاعب النادي الأهلي والمدافع الأساسي للفريق، سعد سمير مدافع النادي الأهلي بعد مباراة القمة التي كانت منذ يومين بين النادي الأهلي ونادي الزمالك والتي انتهت بفوز مستحق للنادي الزمالك ولكن الأحداث التي حدثت في الدقائق الأخيرة للمباراة من تشاحر وخناقة لاعبي الأهلي والزمالك وما فعلة مهاجم نادي الزمالك “باسم مرسي” في مدافع النادي الأهلي حيث قد تسبب له بإصابة في وجهه كادت أن تصل لعينة حيث جائت الضربة من باسم مرسي من خلال يدة ويبين الفيديو أنها كانت عن قصد من اللاعب ، قال المسؤل عن العلاج في النادي  الأهلي أن سعد سمير طلب أن يٰكْمِل العب مع العلم أن الإصابة من باسم مرسي تمنعة من الإستمرار في الملعب في مباراة الأهلي والزمالك.

باسم مرسي وسعد سمير

بعد إنتهاء مباراة القمة بين الأهلي والزمالك كان هناك خناق وتشاجر بين لاعبي النادي الأهلي والزمالك حيث قام أحد اللاعبين بل أكثرهم من الإفتزاز من الخصم بعد المباراة وهذا لا نريدة في كرة القدم المصرية ويقولون العيب في الجمهور ! بعد ما حدث في نهاية المباراة من قبل لاعبي الفريقين يُثْبت أن السبب الحقيقي هم لاعبي الفرق المصرية موقع جوابك.

إعتزال سعد سمير

انتشر على مواقع التواصل الإجتماعي فيس بوك وبعض المواقع أن مدافع النادي الأهلي قد قام بالإعتزال بسبب الإصابة التي حدثت من قبل باسم مرسي .

ولكن لم يأتي قرار من قبل إدارة النادي الأهلي وأيضا لم يتم هذا القرار حتى من سعد سمير ، وسوف نتابع معكم الأخبار الأولية ان شاء الله فتابعونا .

سوف يهمك:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.