خالد الغندور يكشف عن وجهة أشرف بن شرقي بعد الرحيل عن الزمالك

كشف الرياضي الإعلامي خالد الغندور عن وجهة أشرف بن شرقي القادمة بعد انتهاء عقده مع نادي الزمالك وقرار الرحيل عن القلعة البيضاء، وكشف الغندور عن ذلك من خلال برنامجه الإذاعي “اللعبة الحلوة” المذاع عبر قناة أون تيم سبورت إف إم الإذاعية.

خالد الغندور يكشف عن وجهة أشرف بن شرقي بعد الرحيل عن الزمالك

حيث قال خالد الغندور أن أشرف بن شرقي يوجد فريقين قطريين يريدون التعاقد معه بعد الرحيل عن الزمالك وهم نادي الدحيل ونادي قطر القطريان، وذلك بعد أن تأكد رحيل المغربي أشرف بن شرقي المحترف في صفوف القلعة البيضاء “نادي الزمالك”.

وصرح بندق من خلال برنامجه الإذاعي أن بن شرقي يريد الاستمرار مع الزمالك حتى الانتهاء من مباراة كأس مصر الختامية القادمة، لكي يختم المسيرة الكروية له مع الزمالك بلقب جديد، لذلك لن يكون أشرف بن شرقي خارج صفوف الأبيض حتى يوم 21 يوليو القادم.

وقال الغندور :”أشرف بن شرقي قد تلقى عرضين من نادي الدحيل القطري لمزاملة لاعب الزمالك السابق فرجاني ساسي ومن قطر القطري وقطر هو النادي الأقرب للتعاقد مع اللاعب المغربي بعد الرحيل عن القلعة البيضاء”.

وأضاف بندق أنه خلال المرحلة المقبلة في القلعة البيضاء سيرحل عن القلعة اللاعب محمد أوناجم واللاعب رزاق سيسيه بالإضافة إلى بن شرقي، والمثلوثي إذا جاء له عرض سيتم الموافقة على رحيله، ولكن عن سيف الدين الجزيري قال أنه لن يرحل عن الفريق في الفترة المقبلة.

ويذكر أن رئيس نادي الزمالك المستشار مرتضى منصور، قد قام بحسم مصير اللاعب المغربي بن شرقي المحترف في صفوف الفريق الأبيض، والذي ينتهي تعاقده مع الأبيض بانتهاء الموسم الحالي، وقال المستشار مرتضى منصور أن اللاعب لا يرغب في الاستمرار مع الفريق ويرغب في تجربة احترافية جديدة في الدوري التركي أو الدوري القطري.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.