خاص.. ناصر عباس: الحنفي يعيش أفضل مواسمه وأراهن على نجاحه.. اطالب لاعبي الأهلي والزمالك بتقبل قرارته كما يتقبلونها من الحكم الأجنبي

عبر ناصر عباس الحكم الدولي السابق والمراقب والمحاضر الحالي لدى الاتحاد الدولي والأفريقي، عن سعادته لإسناد قمة الغد بين الأهلي والزمالك لحكم مصري، حيث أشاد عباس بهذا القرار مؤكدا أنه جاء في وقت مثالي خاصة وأن هذه المباراة تعد هي تحصيل حاصل ولن تؤثر نتيجتها على كلا الفريقين.

محمد الحنفي

أما عن اختيار محمد الحنفي لإدارة المباراة، فأكد عباس أن الحنفي يعيش أفضل مواسمه هذا العام منذ بدايتة التحكيمية بدنيا وفنيا، كما أنه يتميز بالثبات الإنفعالي والهدوء مما يساعده في إدارة أصعب المباريات، إضافة إلي قناعة جميع الآندية به وعدم اعتراض أحدهم عليه، ولذا فهو يرى أن الحنفي هو الخيار الأمثل لإدارة المباراة ويراهن على نجاحه.

وطالب عباس لاعبي الأهلي والزمالك بالإمتثال لقرارات الحنفي في مباراة الغد وتقبلها كما يتقبلونها دائما من الحكم الأجنبي، حتى تخرج المباراة في أفضل صورة،  واختم عباس حديثه بتمنيه التوفيق لطاقم التحكيم بأكمله في مباراة الغد، معربا عن ثقته بهم جميعا في تقديم مباراة مميزة تليق بالتحكيم المصري.

الجدير بالذكر أن الحنفي كان أحد أفضل حكام الدوري المصري خلال النسخة الماضية وتحمل على عاتقه الكثير من المهام الصعبة، والتي كان أبرزها مباراة الزمالك وسموحة التي تبعت أزمة إعلان الزمالك إنسحابه من البطولة أعتراضا على خطأ مباراة المقاصة التحكيمي، ليخوض الحنفي المباراة وسط ضغوط من نادي الزمالك وتهديدات وتحذيرات من جانب سموحة من إرضاء المارد الأبيض على حسابه، ومع ذلك فقد نجح الحنفي في تقديم مباراة تحكيمة مميزة وانتهت بهزيمة الزمالك بهدفين نظيفين دون أن يعترض عليه أحد.