خاص.. عبد الرؤوف: طاقم تحكيم مباراة الأهلي والمقاولون يكملا سلسلة تألق الحكام في الأسبوع 22

أشاد الحكم الدولي السابق ياسر عبد الروؤف بطاقم التحكيم الذي أدار لقاء الأهلي والمقاولون في أخر مؤجلات الدور الأول للدوري المصري 2017/2018، والمكون من إبراهيم نور الدين حكام ساحة وكل من سامي هلهل ومصطفي عطية حكام مساعدين، ومحمد السعداوي حكما رابعا، وكلا من طارق مجدي ومحمد سيد بكر حكما خامسا.

حيث أثني عبد الرؤوف على طاقم التحكيم بقيادة نور الدين، مؤكدا أنه قاد المباراة بهدوء وكان دائم القرب من جميع الألعاب المشتركة، وهذا ما انعكس على قرارته التي اتسمت بالثقة وقللت من الاعتراضات.

ياسر عبد الرؤوف

وأكد عبد الرؤف أن ثلاث حالات تحكيمية فقط هم حصيلة مباراة الأهلي والمقاولون، فأولي الألعاب التي أثارت الجدل كانت في الدقيقة 34 عندما أعاد مدافع المقاولون الكرة إلي حارسه والتي شهدت ضغط مهاجم الأهلي وليد أزارو عليه قبل أن يمسك الحارس بالكرة بيده وهذا ما اعترض عليه الجهاز الفني للأهلي، موضحا أن الحارس يحق له مسك الكرة بيده لأنه لم يمسكها إلا بعد لمسها لقدم مهاجم الأهلي وأن قرار نور الدين في هذه اللعبة صحيح.

أما الحالة الثانية فكانت في منتصف الشوط الثاني عندما احتسب الغي الحكم الثاني سامي هلهل هدف للنادي الأهلي بداعي التسلل على هشام محمد قبل أن يمرر الكرة لعبد الله السعيد، وهذا أيضا قرار موفق وصحيح.

وكانت الحالة الثالثة أيضا حالة تسلل احتسبها المساعد الثاني مصطفي عطية في أخر عشر دقائق من المباراة على مهاجم المقاولون وهو أيضا قرار صحيح. وواصل عبد الرؤوف تصريحاته قائلا أن نجاح طاقم تحكيم مباراة الأهلي والمقاولون جاء اكتمالا لسلسلة تألق ونجاح الحكام خلال الأسبوع الثاني والعشرون لمسابقة الدوري المصري، والذي يعد أحد أنجح الجولات منذ انطلاق البطولة.



اترك تعليقاً