حمدي النقاز لدي عروض من مصر 


تحدث لاعب الزمالك السابق حمدي النقاز عن ازمة مستحقاته المالية و فسخ تعاقده مع فريقه في برنامج مساء الانوار مع الإعلامي مدحت شلبي البرنامج يذاع حصريا على قناة القاهرة والناس. 

أكد النقاز أنه طوال فترة تواجده في الزمالك كان هناك العديد من المشاكل التي تحاصره و تحاصر الفريق و لكن كان اللاعب يحأول التركيز على التدريب و اللعب و الرد في الملعب فقط على من يهاجمونه و لم يفكر في اي شئ اخر.

و كان حمدي النقاز قد أعلن من قبل خلال الأسبوع الحالي فسخ تعاقده مع الزمالك من طرف واحد لعدم حصوله علي مستحقاته المالية التي يؤكد اللاعب انه لم يحصل عليها منذ أغسطس الماضي و برغم من ذلك شارك اللاعب بشكل جيد في التدريبات و المباريات. 

و أعلن المحترف التونسي أنه متواجد في مصر حاليا و لم يسافر إلى تونس خصوصا و ان ابنته تدرس في احد المدارس الدولية في مصر و عن لياقته قال انه يتدرب بجدية مع مدرب خاص من اجل ان يكون جاهز للمشاركة مع الفريق الذي تعاقد معه ومؤكد أن أدائه الجيد مع الزمالك في الفترة السابقة أهله للعب في صفوف المنتخب التونسي. 

و لم يفت علي النقاز الإشادة بمستوى زملائه لاعبي الزمالك في مباراة الشرقية التي فاز بها الزمالك 3-1 في بطولة كأس مصر وقام بالاتصال بهم وتهنئتهم على الفوز وأكد أن جميع اللاعبين اصدقاء اعزاء له. 

وأوضح حمدي النقاز أنه لم يتواصل مع أي أحد من مسئولي الزمالك بعد أن قام بفسخ تعاقده مع النادي سوي أيمن حافظ الذي هاتفه و طلب منه رقم المحامي الشخصي الخاص الانجاز من اجل الوصول الى حل وتسوية في فسخ التعاقد. 

و أكد النقاز في نهاية حديثه للبرنامج انه لديه عدد من العروض القوية من داخل مصر وخارجها وأنه ينتظر أن يعرف من النادي الذي سيقدم له أكثر منفعة حتى يتعاقد معه. 


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.