حمادة صدقي: أبوتريكة كان بيفطر لما يكون في مباريات في رمضان

ظهر الكابتن حمادة صدفي كضيف في برنامج 8 الصبح والذي يعرض على قناة DMC، وقد تحدث خلال هذا اللقاء عن العديد من الكواليس والأحداث التي لا يعلمها الكثيرين حول الفترة التي كان يتقلد فيها منصب المدرب المساعد لمنتخب مصر الأول مع الكابتن حسن شحاتة، والتي تعتبر الفترة الذهبية في تاريخ مصر الكروي.

أبوتريكة

وقد أشار الكابتن حمادة صدفي في حديثة إلي العديد من الوقائع المهمة ولكن هناك واقعة أثارت ضجة كبيرة جداً، وذلك عندما تحدث عن اللاعب المصري الكبير محمد أبوتريكة، حيث أكد أنه عندما كان يتم لعب المباريات في شهر رمضان المبارك، كان يقوم الماجيكو بالأفطار لكي يلعب تلك المباريات.

وأضاف حمادة صدفي في حديثه، أنه كان هناك مباراة للمنتخب في بتسوانا، وقد أصر جميع اللاعبين على لعب تلك المباراة وهم صيام وهو ما تم بالفعل، ولكن بعدها كان هناك مباراة للنادي الأهلي في ساحل العاج، وقد قام جميع لاعبي النادي الأهلي حينها بالإفطار من أجل تلك المباراة وعلى رأس اللاعبين النجم الكبير محمد أبوتريكة.

وأردف الكابتن الكبير حمادة صدفي أن الكابتن حسن شحاتة عندما علم بما قام به لاعبي النادي الأهلي قد أصدر قرار نهائي في هذا الموضوع، حيث قرر أن أي مباراة للمنتخب المصري تتم في نهار شهر رمضان يفطر جميع اللاعبين وعدم الموافقة على أي إستثناء لأي لاعب.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.