حلول فايلر الهجومية بعد رحيل “وليد أزارو” و “صلاح محسن”


كل جماهير وإدارة النادي الأهلي تضع ثقتها في المدير الفني للفريق الأول “رينيه فايلر” ويتساءل الكثير من عشاق النادي الأهلي ومتابعيه عن حلول فايلر الهجومية خصوصاً بعد رحيل وليد أزارو للإعارة لنادي الاتفاق السعودي حتى نهاية هذا الموسم، وأيضاً بعض التصريحات التي تؤكد إعارة مهاجم الفريق صلاح محسن لنادي سموحة.

إذا أمعنا التفكير بفكرنا العادي في مدى تأثر قوة الأهلي الهجومية برحيل هذا الثنائي فلن نجد أي تأثير إطلاقاً، وذلك بسبب عدم اعتماد المدير الفني للنادي الأهلي على هذا الثنائي إلا في دقائق معدودة منذ توليه تدريب الأهلي، وهذا ما أشار إليه نجم الأهلي السابق محمد عمارة في حديث صحفي.

حلول الأهلى الهجومية بعد رحيل وليد أزارو وصلاح محسن
أخبار الأهلي اليوم

بعد تعاقد الأهلي مع النجم أليو بادجي السنغالي قادماً من رابيد فيينا النمساوي باتت حلول النادي الأهلي الهجومية في أمان حيث يعتمد النادي الأهلي في مركز رأس الحربة كل من “جونيور أجاي _ مروان محسن _ إليو بادجي” هذا بالإضافة إلى قوة الأهلي الهجومية من ناحية الأجنحة.

يعتمد رينيه فايلر مدرب النادي الأهلي في الحلول الهجومية على الأطراف أيضاً فقد بات الأهلي يمتلك أهم الأجنحة في أفريقيا، من الناحية اليمنى يلعب حسين الشحات، أحمد الشيخ ووليد سليمان الذي يلعب أيضاً في مركز رقم 10 مكان محمد مجدى “أفشة” ومن الناحية اليسري محمود عبد المنعم “كهربا” ورمضان صبحي.

في خطة فايلر والتي تعتمد على التسليم والتسلم من لمسة واحدة من وضع الحركة وأيضاً التسديد من خارج منطقة الجزاء وضغط المنافس داخل نصف ملعبه والدفاع المتقدم أصبح الأهلي ذو شراسة هجومية ولا يكتفي لاعبوه من تسجيل الأهداف.

يأمل عشاق النادي الأهلي في عودة إنجازات الأسطورة البرتغالية مانويل جوزيه تحت قيادة السويسري رينيه فايلر والذي دخل تاريخ الأهلي بتسجيله ثالث أقوى انطلاقه في الدوري بالفوز 12 مباراة متتالية ويأمل عشاق الأحمر معادلة إنجاز الأسطورة جوزيه في الفوز ب 17 مباراة ودخول التاريخ من أوسع أبوابه.

وهناك الكثير من عشاق الأهلي يرون أن بطولة أفريقيا هي المقياس الرئيسي والأهم في مسيرة رينيه فايلر والتي تحدد بقاءه مع الفريق من عدمه، يحتل الأهلي المركز الثاني في مجموعته الإفريقية برصيد 7 نقاط وتضم مجموعة الأهلي كل من النجم الساحلي التونسي متصدر المجموعة برصيد 9 نقاط، الهلال السوداني في المركز الثالث برصيد 6 نقاط، وأخر المجموعة بنقطة واحدة نادي بلاتينيوم.

موعد مباراة الأهلي ضد النجم

في مباراة قوية يستضيف الأهلي المصري نظيره النجم الساحلي التونسي على أرضية ملعب الإنتاج الحربي في دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا، تبدأ المباراة في تمام الساعة 10:00 م بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 9:00 م بتوقيت القاهرة، الساعة 11:00 م بتوقيت أبو ظبي وتذاع المباراة علي قنوات بي إن سبورتس المشفرة.