حلمي طولان يتولى القيادة الفنية فريق إنبي خلفاً لعلى ماهر


بعد سوء نتائج فريق إنبي بداية من الموسم الجديد فى بطولة الدوري المصري، وبعد مرور 4 جولات ولم يحصد فريق إنبي إلا على نقطة واحدة فقط، تقدم الكابتن على ماهر باستقالته رسمياً أمس بعد الخسارة من الإنتاج الحربي بنتيجة 1 – صفر.

أعلن منذ قليل الكابتن عبد الناصر محمد مدير الكرة بفريق إنبي على تعيين الكابتن حلمي طولان المدير الفني السابق لفريق الاتحاد السكندري عن تولى القيادة الفنية لفريق إنبي خلفاً للكابتن على ماهر، وذلك بعد قبول استقالة على ماهر عن استكمال مهمته وتم توجه الشكر له ولجهازه الفني بالكامل.

وذكر نادى إنبي فى بيان رسمي صدر اليوم عبر صفحته الرسمية على الفيسبوك بأن السيد المحاسب زكريا السيد رئيس نادى إنبي، والأستاذ مصطفى الأمير نائب رئيس النادي أنهو الاتفاق مع الكابتن حلمي طولان على تولى الإدارة الفنية لفريق إنبي بعد اجتماع عقدته لجنة الكرة بالنادي وتمت الموافقة بالإجماع على ترشيح الكابتن طولان.

ويضم الجهاز الفني المعاون للكابتن حلمي طولان كل من الدكتور ممدوح المحمدي مدرب عام، والسيد ياسين مدرب مساعد، وخالد خليل مدرب لحراس المرمى، وسوف يتم الإبقاء على الجهاز الإداري والطبي، وسوف يتم الاستعانة بالكابتن مجدى علام كمدرب عام فى جهاز الكابتن حلمي طولان.

يذكر أن فريق إنبي يتذيل جدول ترتيب الدوري المصري بعد مرور 4 جولات برصيد نقطة واحدة حيث خسر الفريق أولى مبارياته أمام فريق بيراميدز، ثم خسر أمام سموحة، والإنتاج الحربي، وحقق تعادل وحيد مع فريق طلائع الجيش، ومع سوء النتائج وتقديم الكابتن على ماهر استقالته تم تشكيل الجهاز الفني الجديد بقيادة الكابتن حلمي طولان.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.