“حكيم زياش” في تشيلسي..بأمر من لمبارد

أشارت بعض التقارير الإنجليزية إلى توصل إدارة نادى تشيلسي إلى اتفاق للتوقيع مع نجم فريق أياكس الهولندى “حكيم زياش”.ويأتي هذا التعاقد بعد إخفاق النادي في التوقيع مع أى لاعب في فترة الانتقالات الشتوية في شهر يناير الماضى، وقالت التقارير أن اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا يتصدر قائمة “فرانك لامبارد” القصيرة في الصيف.

ووفقًا لصحيفة دي تليخراف فإن تشيلسي لديه اتفاق شفهي مع النادي الهولندى للتوقيع مع “زياش” في نهاية الموسم الحالي. ويزعم التقرير أن المفاوضات المتقدمة قد تمت خلال الأربع وعشرين ساعة الماضية ووافق تشيلسي على دفع 45 مليون يورو (37.8 مليون جنيه إسترليني) للمغربي الدولي. يذكر أن “حكيم زياش” قد لعب بالفعل ضد “تشيلسي” مرتين هذا الموسم كما يزعم أنه لا يزال هناك احتمال أن يغير “زياش” رأيه لأنه لم يتم توقيع عقد حتى الآن لكن تشيلسي فقط هو الذي كان يتفاوض حتى الآن مع أياكس ولم يقم النادي الهولندي بإجراء محادثات مع أندية أخرى.

وتراهن إدارة النادي اللندنى على مشروع المدرب “فرانك لامبارد” والذي بدأهُ مع البلوز في بداية الموسم الحإلى (2019-2020). ويريد لامبارد التعاقد مع لاعبين متميزين يخدمون طريقة لعبه. وتأمل الجماهير في الوطن العربى من المحيط إلى الخليج بإتمام هذا التعاقد والذي سيكون نقلة رائعة بالنسبة ل”حكيم زياش”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد