الكاف يعلن عن حكم مباراة الأهلي والوداد المغربي: “وشه حلو على المصريين”

ينتظر العديد من الجماهير الإعلان عن حكم مباراة الأهلي والوداد المغربي، في نهائي دوري أبطال إفريقيا، خاصة وأن البطولة غائبة عن الأهلي منذ فترة طويلة، ويسعى الفريق الأحمر لإسعاد جماهيره وتحقيق النجمة التاسعة في تاريخه، وقد أعلن أمس الاتحاد الأفريقي عن موعد اللقاء، ويقام اللقاء يوم السبت المقبل على استاد برج العرب.

حكم مباراة الأهلي

الكاف يعلن عن حكم مباراة الأهلي

وأعلن  الاتحاد الأفريقي اليوم، بتعيين الحكم الأثيوبي بمالاك تيسميا، لإدارة مباراة الذهاب من بين المارد الأحمر والوداد المغربي، ويبلغ الحكم 37 عاما. ويعتبر الحكم الأثيوبي هو “وش السعد على المصريين”، ويقدم موقع نجوم مصرية نبدة عن تاريخ الحكم مع اللقاءات المصرية

مباراة الأهلي
مباراة الأهلي

حكم مباراة الأهلي “وشه حلو” على المصريين.

الحكم الأثويبي  باملاك تيسيما، أدار الحكم  مباريات في التصفيات المؤهلة لكأس العالم، وأصبح حكما دوليا في عام 2009، أدار الحكم الأثيوبي مباراة واحدة للنادي الأهلي من قبل أمام البنزرتي التونسي في ذهاب دور الـ16 ببطولة إفريقيا لسنة  2013، والتي انتهت بالتعادل السلبي، يذكر أن الأهلي حقق البطولة في تلك السنة.

حكم مباراة الأهلي
حكم مباراة الأهلي

وسبق للحكم إدارة ثلاثة مباريات للمنتخب المصري، مع غينيا في تصفيات كأس العالم  2014، وانتهت بفوز الفراعنة بنتيجة 4-2، أما المباراة الثانية، فتعود إلى التصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الأفريقية 2015 أمام بتسوانا، وحقق أيضًا المنتخب الفوز بنتيجة 2-صفر.

واستمر تفوّق المنتخب مع باملاك تيسيما في المباراة الثالثة التي جاءت أمام تنزانيا في التصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الأفريقية 2017، وانتهت بفوز الفرعنة بنتيجة 3-صفر.


قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.