حكاية سيلفي بجانب محمد صلاح من الميكروباص

انتشرت في الآونة الأخيرة على مواقع التواصل الاجتماعي صورة للنجم العالمي محمد صلاح وهو في سيارته الخاصة، وشخص كان راكبًا في الميكروباص، حيث التقطت الصورة أثناء مرور الميكروباص، والسيارة الخاصة بمحمد صلاح في لقطة مدهشة.

محمد صلاح

حازت الصورة على إعجاب الكثير من المتابعين، وقصة الصورة أنه عندما لاحظ اللاعب محمد صلاح، محاولة الشاب التقاط الصورة معه، اعتدل داخل السيارة وابتسم ليخرج السيلفي بهذه اللقطة.

محمد صلاح في معسكر منتخب مصر

وصل اللاعب محمد صلاح اليوم إلى معسكر منتخب مصر في استاد برج العرب بالإسكندرية، للاستعداد لودية النيجر وليبيريا، والتي ستقام يوم 23 و27 الحالي باستاد الإسكندرية، وحرص المدرب البرتغالي روي فيتوريا على مقابلة اللاعب محمد صلاح بصورة شخصية.

شوبير يرد على منتقدي صلاح

دافع الإعلامي أحمد شوبير عن محمد صلاح، ورد على جميع منتقدي محمد صلاح، وذلك بسبب نعي ملكة إنجلترا الثانية قائلًا :” صلاح استطاع أن يصل إلى النجومية والعالمية التي عليها حاليا بفضل ربنا ثم مجهوده، وأتمنى أن يكون هناك حفاظ على الرموز، حيث من الصعب أن نجد صلاح جديدا في الملاعب المصرية”.

وتابع “لا يوجد سبب مقنع وراء الكم الكبير من الانتقادات التي يتعرض لها محمد صلاح بعد نعي ملكة إنجلترا، خاصة أن العلاقات بين مصر وإنجلترا حاليا تعتبر جيدة”.

واختتم “صلاح استطاع أن يصل من خلال حالته الفنية إلى منافسة ميسي ورنالدو، والحصول على جائزة أفضل لاعب في القارة، ولا يوجد سبب يستدعي ما يتعرض له من انتقادات وكأن هناك تربصا به”

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.