حكاية العالمى محمد صلاح مع سياراته

كلنا يعرف النجم المصري العالمى محمد صلاح، جناح فريق ليفربول الإنجليزي، وحديثنا هذه المرة ليس له علاقة المستطيل الأخضر والكرة، ولكننا سنتحدث عن أسطول السيارات الخاصة بالنجم محمد صلاح. يذهب صلاح كل يوم إلى التدريبات، وفي كل مرة يذهب للتدريبات بسيارة مختلفة.. فهيا بنا نتعرف على السيارات التي يمتلكها محمد صلاح.
بنتلى كونتيننتال
هى أحدث سيارات النجم محمد صلاح، وتعد سيارة بينتلى كونتيننتال GT المفضلة بالنسبة للكثير من لاعبى كرة القدم، حيث جاءت في المرتبة الثانية كأكثر السيارات المستأجرة من قبل نجوم الدوري الإنجليزى في عام 2019، وهو أمر ليس مستغربًا بعدما جاءت وصيفة لسيارة رينج روفر SVR التي يبلغ قيمة سعرها حوإلى 160ألف جنيه إسترليني، والسيارة تتميز بتصميم داخلى فاخر، بالإضافة إلى مقاعد جلدية مريحة، أما من ناحية الأداء، فإن سرعتها القصوى تبلغ 210 أميال في الساعة، وهى مصممة من المملكة المتحدة بمحرك V12. وعندما يشاهدها مشجعو ليفربول يعرفون على الفور أنها سيارة صلاح، فقد قام أحد الأطفال مؤخرًا بالجرى خلف سيارة صلاح الـ”بنتلى” للحصول على توقيع نجمنا المصرى، وقد تعرض للإصابة بعدما اصطدم في مصباح أثناء الركض، وعندما رأى صلاح ذلك أوقف السيارة وتأكد أن الطفل بصحة جيدة، ثم حقق له حلمه والتقط معه الصور.
لامبورجينى Aventador
هى السيارة الإيطالية الفائقة السرعة، حيث تمتلك محركا يعد الأسرع في أسطول سيارات محمد صلاح. ويبلغ ثمن السيارة 271 ألف جنيه إسترليني، ويمتلك هذه السيارة أيضا النجم الجابونى بيير أوباميانج مهاجم فريق أرسنال.
وجدير بالذكر أن محرك السيارة قادر على الوصول إلى سرعة قصوى تبلغ 218 ميلاً في الساعة، كما يمكن أن تصل سرعة لامبورجينى Aventador
إلى60 ميلا في الساعة خلال 2.9 ثانية فقط، ومن الواضح أن اللاعب السريع مثل صلاح يشعر أيضًا بأنه بحاجة للسرعة خارج الملعب أيضًا.
مرسيدس بينز
هى واحدة من أغلى السيارات التي باعتها مرسيدس على الإطلاق، حيث يبلغ سعر السيارة 176 ألف جنيه إسترلينى، ورغم ذلك السعر الغإلى إلا أن صلاح لم يتراجع عن شرائها، فهو يتقاضى راتبًا أساسيًا يبلغ 200 ألف جنيه إسترلينى في الأسبوع.
وتمتلك السيارة محرك V8 سعة 6.3 لتر بدفع 571 حصانًا، فهى سيارة تتمتع بإمكانيات مذهلة، ويمكن أن تصل سرعتها القصوى إلى 197 ميلا في الساعة، وتتسارع من0-60 ميلا في الساعة في 3.8 ثانية.
مرسيدس AMG GLE
عندما يذهب اللاعبون إلى التدريب، يحبون أن يكون لديهم محرك كبير، وهذا هو السبب وراء امتلاكهم سيارات الدفع الرباعى مثل رينج روفر وبنتلى بنتايجا.
لكن الأمر مع محمد صلاح مختلف، حيث أعجب بالشكل الآنيق لمرسيدس AMG GLE كوبيه التي تتميز بمحرك V6 ثنائى التيربو سعة 3.0 لترا، والذي ينتج قوة 367 حصانا، إنه المحرك المثإلى بالنسبة له للذهاب إلى ملعب ميلوود التدريبي، والوصول إلى هناك في الوقت المناسب.
أودى Q7
التي يبلغ سعرها 4.5 مليون جنيه إسترليني، وتعد أودى دائمًا اختيارًا معقولًا عندما تريد شراء محرك قوي، إذ تعد الثقة والأداء هما الشيئان اللذان تتباهي شركة السيارات الألمانية العملاقة بهما، وQ7 أبرز تلك الإصدارات.
هذا ويستخدم العديد من نجوم برشلونة البارزين أودى Q7 للوصول إلى التدريب ومنه حتى انتهاء عقد رعاية النادي مع شركة Catalans، وقد حصل صلاح على واحدة عندما عاد إلى الدوري الإنجليزى الممتاز مع ليفربول، وذلك بعد تألقه في روما.
تويوتا كامري
هى أول سيارة اشتراها محمد صلاح بعد ذهابه إلى إنجلترا، والتي يبلغ سعرها 29 ألف جنيه إسترلينى ورغم أن السيارة جيدة، ولكن من الصعب مقارنتها حاليًا بأسطول السيارات الفاخرة التي يمتلكها النجم المصري محمد صلاح.

حكاية العالمى محمد صلاح مع سياراته 1 29/1/2020 - 2:33 م