حقيقة مفاوضات الأهلي مع فرجاني ساسي لاعب الزمالك

انتشرت في الآونة الأخيرة العديد من التقارير التي تؤكد على وجود مفاوضات بين فرجاني ساسي لاعب الزمالك وبين النادي الأهلي حيث يحاول النادي الأهلي الحصول على خدمات اللاعب التونسي الذي يعد من القوام الرئيسي لنادي الزمالك.

فرجاني ساسي

وتزايدت قوة هذه الشائعات بعد أن قام اللاعب التونسي بحذف كلمة لاعب في نادي الزمالك من على حسابه الشخصي على موقع تويتر كما أثار خروج ساسي من إستاد القاهرة بشكل مباشر بعد تبديله خلال أحداث الشوط الثاني من مواجهة المقاولين والتي خسر فيها فريق الزمالك بهدفين مقابل هدف الكثير من الجدل.

حيث رفض فرجاني الجلوس على دكة بدلاء الزمالك عقب التغيير وتوجه بشكل مباشر إلى حجرة خلع الملابس وجمع متعلقاته الشخصية قبل مغادرة الإستاد أثناء سير المباراة وقبل نهايتها مما أثار عاصفة من التساؤلات.

الزمالك ينفي مفاوضات الأهلي مع فرجاني ساسي

أكد مسؤولي نادي الزمالك على عدم وجود مفاوضات بين لاعب الفريق التونسي فرجاني ساسي وبين مسئولي النادي الأهلي في الفترة الماضية التي انتشرت فيها العديد من الأخبار عن المفاوضات بين النادي الأحمر واللاعب التونسي.

حيث أكد مسئولي نادى الزمالك أنهم على تواصل دائم مع اللاعب التونسي حتى يتم حسم ملف التجديد كما أكدوا على أن اللاعب يؤكد دائما على الشعور بالدفء والراحة داخل جدران النادي الأبيض وأنه لا ينوي الرحيل.

كما أكد مسئولي القلعة البيضاء على وجود اتفاق شبه نهائي بين وكيل أعمال اللاعب مهند عون على تجديد العقد وأنه لا يوجد أي مشاكل في المبلغ المالي الذى تم الاتفاق فيه مع اللاعب التونسي.

كما أكد مسئولي القلعة البيضاء على أن خروج أحاديث عن وجود مفاوضات مع النادي الأهلي هي محاولة لهدم استقرار نادي الزمالك ولكن المسئولين يدركون جيدا طريقة الحفاظ على نجوم الفريق والوقوف أمام هذه المحاولات التي تحاول زعزعة انطلاقة النادي الأبيض.