إدارة الزمالك تكشف حقيقة عودة ستانلي إلى الفريق من جديد

أعلن نادي الزمالك المصري، برئاسة المستشار مرتضي منصور، في بيان رسمي عن حقيقة كافة الآنباء التي انتشرت في الفترة الأخيرة حول عودة اللاعب النيجير الدولي ستانلي، إلى صفوف نادي الزمالك الأول لكرة القدم من جديد، وذلك في فترة الانتقالات الشتوية المنتظرة في يناير المقبل.

إدارة الزمالك تكشف حقيقة عودة ستانلي إلى الفريق من جديد 1 4/11/2017 - 4:20 م

وأوضح عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، أحمد مرتضى منصور، في بيان رسمي على أن المدرب الصربي نيبوشا، المدير الفني لنادي الزمالك المصري، لم يطلب عودة اللاعب ستانلي إلى صفوف النادي الأبيض في يناير المقبل، حيث كل الأخبار المنتشرة في الفترة الأخيرة لا اساس لها من الصحة  في الوقت الحالي.

موضحاً أن إدارة نادي الزمالك تحترم بشدة تعاقد اللاعب ستانلي، مع نادي القادسية السعودي لمدة موسمين، ولن نعيد اللاعب في فترة الانتقالات الشتوية كما تردد، حيث إن اللاعب أخبرنا بأنه سعيد للغاية بتواجده في الدوري السعودي الممتاز.

كما نفي اللاعب النيجيري ستانلي، وجود مفاوضات بينه وبين إدارة نادي الزمالك المصري من أجل العودة في يناير المقبل، مؤكداً استمراره في تجربته القوية بالدوري السعودي حتى نهاية عقدة مع نادي القادسية السعودي بعد موسمين، موضحاً أن إدارة نادي الزمالك طلبت منه احترام تعاقده مع نادي القادسية وعدم الدخول في أي مفاوضات.

الزمالك يقرر تأجيل تجديد عقود الرباعي الدولي

وعلى صعيد آخر، قررت إدارة نادي الزمالك المصري تأجيل تجديد عقود رباعي نادي الزمالك المصري، الحارس أحمد الشناوي، وعلى جبر، وطارق حامد، وأحمد توفيق، وذلك في الفترة الحالية بناء على طلب المدرب الصربي نيبوشا، والذي يسعى لفرض حالة من التركيز الكبير داخل صفوف نادي الزمالك من أجل مواصلة النتائج المميزة بالدوري.