حقيقة عودة حسين ياسر المحمدي للزمالك

حسين ياسر المحمدى أو كما يطلقون عليه “ثعلب الصحراء” لاعب كرة القدم المعروف الذي حظى بشرف اللعب لكل من نادى الأهلي والزمالك، قبل أن يحترف نادى ليرس البلجيكى، ثم يعود إلى قطر ليلعب مع نادى الوكرة القطرى ثلاثة مواسم.  تميز اللاعب القطرى ذو الاصول المصرية  ياسر المحمدى بمهاراته العاليةفي الوسط وفي الهجوم وهو من اللاعبين القلائل القادرين على تغيير نتيجة المباراة بمهاراته العالية.  وقد حظى ياسر بشعبية عالية في مصر خاصة من قبل جماهير نادى الزمالك، فقد استطاع في الفترة القليلة التي قضاها مع الزمالك أن يثبت وجوده ويتالق مع الفريقمن خلال صناعة واحراز الأهداف وكان له أداء مميز في لقاءات القمة.

حقيقة عودة حسين ياسر المحمدي للزمالك 1 20/7/2017 - 2:28 ص

شائعة انتقال حسين ياسر المحمدى للزمالك

وقد انتشرت في الساعات الاخيرة خبر عن وصول ياسر المحمدى إلى نادى الزمالك والاجتماع مع رئيس نادى الزمالك مرتضى منصور وذلك من اجل التفاوض مع اللاعب للعودة إلى نادى الزمالك واللعب مرة أخرى خاصة وانه قد أنهى تعاقده مع نادى الوكرة القطرى وأصبح حرا الآن.  في الوقت نفسه نفي مصدر مسؤل داخل نادى الزمالك صحة ما تردد عن عودة اللاعب حسين ياسر للزمالك مرة أخرى وأن اللاعب تواجد فقط من أجل مستحقاته لدى النادى.

فهل سيعود حسين ياسر المحمدى من جديد ويرتدى الفانلة البيضاء أم أنما يحدث مجرد تكهنات واشاعات أطلقها بعض من مسؤلى نادى الزمالك لتهدئة الجماهبر خاصة بعد المباراة السيئة التي لعبها الزمالك مع النادي الأهلي وانتهت بهزيمة الفريق بهدفين مقابل هدف واحد.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.