حقيقة رحيل كين يكشفها مدرب تونتهام


صرح مدرب نادي توتنهام “ماريسيو بوتشينيو” اليوم بكم الاخترام الذي يكنه للاعب كين، مضيفًا أن اللاعب كين واحد من اللاعبين الذي توده بجانبك، مؤكدًا على مدى إعجابه به حينما كان لاعبًا.

وجاءت تلك التصريحات اليوم من قبل مدرب نادي تونتهام “ماريسيو بوتشينيو” ردًا على التصريحات الأخيرة التي صدرت عن “روي كين” أسطورة نادي مانشستر يونايتد، حيث نصح الأخير النادي بضم الهداف الانجليزي “هاري كين” إلى صفوف لاعبيه في أقرب فرصة.

فمن وجهة نظر “كين” أن فريق يونايتد يحتاج خلال الفترة الحالية إلى لاعب مثل “هاري كين”، مهاجم من العيار الثقيل، الأمر الذي دفع مدرب السبيرز إلى الرد على تلك التصريحات، مؤكدًا مدى إحترامه وإعجابه باللاعب السابق روي كين، واعتباره من نوعية اللاعبين الذين يود أي مدرب في ضمهم إلى صفوف لاعبيه.

ثم أضاف المدرب كذلك، أنه معجب بطريقة تفكيره كذلك، فهو عقلاني جدًا طريقة تفكيره وتصريحاته التي يقوم بالإدلاء بها، لذا فهو من القلائل الذين يحب الاستماع إلى تصريحاتهم.

أما بالنسبة للاعب “هاري كين” فهو واحد من اللاعبين الأكثر من رائعين خلال الفترة الحالية، ويمكن اعتبار استحقاق هاري كين لكل ما هو جيد من فرص مبدأ مشترك أو متفق عليه، بحيث لا يمكن الجدال على ذلك.

ويذكر أن اللاعب السابق “روي كين” كان قد صرح خلال الفترة الأخيرة بحاجة نادي تونتهام إلى لاعب رائع مثل “هاري كين”.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.