حقيقة رحيل “فرجاني ساسي ” من الزمالك وأسباب فسخ عقد “خالد بو طيب”


 انتشرت في الفترة الأخيرة العديد من الأخبار حول رحيل اللاعب التونسي “فرجاني ساسي” من نادي الزمالك، مما أثار الجدل بشكل كبير بين جماهير القلعة البيضاء.

الأمر الذي جعل أمير مرتضى منصور المشرف العام على كرة القدم بنادي الزمالك يخرج عن صمته ليوضح أن ما تردد حول رحيل فرجاني ساسي من الزمالك شائعات ليس لها اي وجود في الحقيقة، مشيراً إلى أن اللاعب التونسي يعد من الدعائم الأساسية التي يعتمد عليها نادي الزمالك في الفترة الحالية ولا يمكن الإستغناء عنه. ‏

أسباب فسخ عقد “خالد بو طيب” مع الزمالك

‏ وأنتقل أمير مرتضى منصور بالحديث خلال تصريحات تليفزيونية عن أزمة اللاعب المغربي “خالد بو طيب” مع الزمالك، حيث وضح أن فسخ عقد اللاعب مع النادي يرجع لعده أسباب منها أن اللاعب صمم على أن يشارك مع منتخب بلاده في مباراة تصفيات كأس الأمم الأفريقية، الامر الذي جعله يعود بأصابة بالغة بالإضافة إلى الأصابة التي كان يعاني منها وطيب قبل السفر. 

‏وأشار المشرف العام للكرة بالنادى أن المهاجم خالد بو طيب رفض العلاج من قبل الطبيب التابع لنادي الزمالك وطلب أن يتم علاجه في المغرب، وبالفعل تم السفر بتاريخ 6 نوفمبر الماضي ومن ثم لم توصل أي أخبار عن اللاعب منذ ذلك الوقت، لتتفاجئ إدارة النادي بإعلأنه فسخ عقده مع الزمالك منذ يومين، معلقاً كالتالى” لقد حصل على جميع مستحقاته وندرس تقديم شكوى لاسترداد اموالنا”.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.