حقيقة تحركات رئيس ريال مدريد لخطف نيمار

فريق ريال مدريد الأسبانى عاد من جديد ليصبح حديث الصحف العالمية، خاصة بعد عودته من جديد للانتصارات في الدوري الأسبانى الليجا، وفوزه في الاسبوع الحادى عشر من الدوري الأسبانى على فريق لاس بالماس بثلاثية نظيفة، وتقديمه عرض رائع، ليؤكد لجماهيره وعشاق النادي الملكى، أنه مازال كبيرا ولن يسقط، وأن ريال مدريد لم يتأثر بهزيمتيه المتتاليتين في الدوري الأسبانى، وفي دوري أبطال أوربا.

حقيقة تحركات رئيس ريال مدريد لخطف نيمار 1 11/3/2018 - 12:01 ص

حقيقة انضمام اللاعب البرازيلى نيمار إلى فريق ريال مدريد

صحيفة “موندو ديبورتيفو” الاسبانية أكدت في تقريرها، أن هناك مساعى من فلورنتينو بيريز رئيس نادي “ريال مدريد”، للتعاقد مع اللاعب البرازيلى نيمار، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسى في ظل مساعى ريال مدريد لشراء نجوم جدد يعود من خلالها نادى ريال مدريد لحصد البطولات، وبالطبع في مقدمة هؤلاء اللاعبين هو اللاعب البرازيلى نيمار، الاعب السابق لنادى برشلونة الاسبانى المنافس اللدون لنادى ريال مدريد. حيث أكدت الصحيفة أن هناك اتصالات تجرى بين رئيس نادى ريال مدريد ووالد اللاعب البرازيلى نيمار، للانضام إلى ريال مدريد قريبا، خاصة بعد تصريحات نيمار بانه لا يشعر بالراحة مع فريقه الجديد  “سان جيرمان”، وأنه يتمنى الرحيل وعدم استكمال الموسم خاصة بعد وجود خلافات بينه وبين مدربه يوناي أيمري وخلافات أخرى مع  زميله المهاجم إدينسون كافاني.

رئيس ريال مدريد يسعى لخطف نيمار
رئيس ريال مدريد يسعى لخطف نيمار

جديرا بالذكر أن نيمار قد انضم لفريق باريس سان جيرمان في بداية هذا الموسم، بعد فسخ تعاقده مع فريق برشلونة الأسبانى، ودفع الشرط الجزائى لفريق برشلونة، والذي بلغ 222 مليون يورو. والآن يسعى نيمار لتفجير مفاجأة أخرى في حالة انضمامه إلى فريق ريال مدريد الأسبانى.



اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.