حقيقة تبرع لاعبي المنتخب المصري بمكافأة الرئيس لصندوق تحيا مصر بعد تأهل الفريق لكأس العالم 2018

قدم المنتخب القومي لكرة القدم مباراة هي الأهم من عام 1990 حيث تأهل للصعود لمباريات كأس العالم 2018، أمر الرئيس المصري “عبد الفتاح السيسي” بصرف مكافأة للاعبي المنتخب المصري بعد فوزهم في مباراة التأهل بفارق هدف للفريق الآخر، انتشر عبر شبكات التواصل أنباء تفيد عن تبرع لاعبو الفريق المصري بمكافأة الرئيس لهم لصندوق تحيا مصر.

حقيقة تبرع لاعبي المنتخب المصري بمكافأة الرئيس لصندوق تحيا مصر بعد تأهل الفريق لكأس العالم 2018

حقيقة تبرع اللاعبين لصندوق تحيا مصر

في حوار صحفي لإحدى الصحف ذكر العضو بمجلس اتحاد كرة القدم محمود أبو الوفا أن تبرع اللاعبين بمكافأة الرئيس لا يوجد له أي أساس من الصحة وما هي إلا تكهنات ولم يتلفظ بها أي لاعب من لاعبي المنتخب المصري، وأضاف أنه اجتمع مع اللاعبين بعد نهاية مباراة التأهل ولم يتم ذكر شيء عن تبرعات من أي لاعب من لاعبي المنتخب.

وأضاف انه لا يتوقع أن يقدم اللاعبين على التبرع للصندوق لان الأمر لم يتم طرحة في الاجتماع الذي تم بينه وبين اللاعبين بعد نهاية المباراة والتي كان الفوز فيها حليفنا.

ومن جانب آخر ذكر “محمود أبو الوفا” أن الاتحاد المصري لكرة القدم قرر أن يصرف لكل لاعب مكافأة مالية تقديراً منه على الأداء المشرف وفوز الفريق في مباراة التأهل وصعود المنتخب المصري لكرة القدم لمونديال 2018، وأضاف أن المكافأة التي يتم مكافأة اللعبين بها لن تقل عن نصف مليون جنيه لكل لاعب في المنتخب.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.