موقع نيجيري يسخر من منتخب مصر وينشر خبر استبعاده من البطولة بسبب المنشطات

أقدم موقع Naij.com النيجيري بالأمس على نشر خبرا عبر صفحاته بعنوان ” استبعاد منتخب مصر من نهائيات كأس أمم أفريقيا 2017 ” وكشف خلال المقال أن السبب في ذلك هو تعاطي بعض من لاعبي فريق المنتخب المصري للمنشطات، وقال أن ذلك يجعل منتخب نيجيريا يعود للمنافسة من جديد.

موقع نيجيري يسخر من منتخب مصر وينشر خبر استبعاده من البطولة بسبب المنشطات 2 2/4/2016 - 12:39 م

وجاء في المقال أن الإتحاد الإفريقي لكرة القدم، قرر إستبعاد المنتخب المصري من المنافسة، بعد إثبات تعاطيه للمنشطات، والذي كان إيجابيا مع كلا من اللاعبيين الدوليين محمد النني ومحمد صلاح.

إلا أن الموقع في النهاية كشف أن كل هذا خير حقيقي، وإنما هو إحتفالا بكذبة إبريل، في حين أن الخبر شهد مشاركة كبيرة بين الوسط النيجيري على مواقع التواصل الإجتماعي، والذي كان بعضهم يصدق الخبر في البداية، إلا أنه كان فقط مجرد خدعة تحت مسمى ” كذبة إبريل “.

جدير بالذكر أن منتخب نيجيريا كان قد ودع تصفيا أفريقيا المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2016 في الجابون، وذلك بعد هزيمته من المنتخب المصري في مباراة العودة التي أقيمت على استاد برج العرب في مدينة الإسكندرية، في حين أنهما تعادلا إيجابيا في مباراة الذهاب التي أقيمت في نيجيريا.

موقع نيجيري يسخر من منتخب مصر وينشر خبر استبعاده من البطولة بسبب المنشطات 1 2/4/2016 - 12:39 م

يذكر أن الخبر الذي نشره الموقع النيجيري عن منتخب مصر بشأن استبعاده من المنافسة بسبب تعاطيه المنشطات، آثار غضب واضح بين أبناء الشعب المصري، خاصة وأن الخبر تطرق لأكثر لاعبي مصر نجاحا في الخارج محمد صلاح ومحمد النني.