بعد تأكد إصابة ساديو ماني .. ما حقيقة إصابة محمد صلاح بفيروس كورونا

خلال الساعات القليلة الماضية تناقلت عدة حسابات عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، أنباء عن إصابة محمد صلاح بفيروس كورونا المستجد، النجم المصري وفريق ليفربول الإنجليزي، بعد ان تأكدت إصابة زميله في الفريق النجم السنغالي ساديو ماني بـ“كوفيد 19″، وكانت الشائعات حول إصابة صلاح بدأت بتغريدة عبر حساب منسوب إلى شخص من دولة غانا يدعى برينس ماركوس، الذي قال أن “صلاح يخضع للعزل الطبي وينتظر الخضوع لاختبار ثان”.

بعد تأكد إصابة ساديو ماني .. ما حقيقة إصابة محمد صلاح بفيروس كورونا

حقيقة إصابة محمد صلاح بفيروس كورونا

حقيقة إصابة محمد صلاح بفيروس كورونا
حقيقة إصابة محمد صلاح بفيروس كورونا

لا صحة لإصابة صلاح

ولم يصدر عن إدارة نادي ليفربول الذي اعتادت مؤخرًا الأعلان عن إصابة أي لاعب في الفريق، أي أنباء سابقة عن إصابة صلاح بالفيروس، حيث بدأت إدارة النادي بإعلان إصابة بتياغو ألكانتارا، ثم ساديو ماني، وما يوكد عدم صحة إصابة صلاح نشر اللاعب المصري صورًا على حساباته الشخصية على مواقع التواصل الإجتماعي ويضع بجانبها إيموجي ضاحك ، بعد عقب انتشار الشائعة مباشرة.

ومن جهته الصحفي المقرب من ليفربول، سيرجي دونيس، نفى الأمر تمامًا عبر حسابه على تويتر”، مركدًا تواجد محمد صلاح على قائمة لاعبي الفريق في مباراة ليفربول وأستون فيلا ضمن مباريات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي، غدأ الأحد.

وفي مباراة الغد أمام أستون فيلا يسعى الفرعون المصري التسجيل ليصل إلى هدفه الـ100 في الكرة الإنجليزية، سواء مع فريقه الحالي أو مع فريقه السابق تشيلسي.