حقيقة إصابة “تركى آل الشيخ” بمرض “السرطان”


إنتشرت مؤخرً إشاعات تفيد بأن المستشار “تركى آل الشيخ”، رئيس الهيئة العامة للرياضة، بالمملكة العربية السعودية، ورئيس الإتحاد العربى، على وسائل التواصل الإجتماعى، بأنه قد اصيب بمرض “السرطان”، وهذا ما نفاه جملة وتفصيلاً المستشار بنشره مؤخرً، على حسابه الخاص على “تويتر”، يسخر من هذه الشائعة، ويقول “سرطان… بعدين يروح… ويش بعد”، يذكر ان المستشار “ترك آل الشيخ”، انه قد ذهب برحلة علاجية الى “الولايات المتحدة الامريكية”، وقد عاد منها الشهر الماضى.

حقيقة إصابة "تركى آل الشيخ" بمرض "السرطان" 1 20/11/2018 - 6:44 م

وقد تلازمت عدة شائعات تطلق على رئيس “الهيئة العامة للرياضة”،مما جعل خروج المستشار للرد بنفسه على هذه الشائعات لتكذبيها ضرورى بالنسبة له.

يذكر ايضاً ان قد اعلن سابقاً عن استمرارة فى الإستثمار فى الرياضة المصرية عن طريق نادى “بيراميدز”، عقب إطلاق شائعات رحيلة من الإستثمار فى الرياضة المصرية، وانه يوجد معوقات كثيرة تواجهه مما تثنيه عن تكملة الإستثمار فى الرياضة المصرية، هذا وقد خرج وأنكر هذه الشائعات واكد إستمراره فى الاستثمار بالرياضة المصرية، وان حبه لمصر اكبر من اى شائعه.

هذا وكان الإستثمار فى الرياضة المصرية قد سبب جدلاً واسعاً فى الشارع المصرى، بعد ان اشترى نادى “الأسيوطى” سابقاً الذى تم تغير إسمه إلى نادي “بيراميدز”، وكان الجدل يدور حول مدى نجاح الاستثمار فى الرياضة فى مصر، مما تسبب فى خروج الإشائعات الكثيرة.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.