حفيظ دراجي يعلن انتماءه الكروي المصري.. أهلاوي أم زملكاوي؟

كان المعلق الجزائري الشهير حفيظ دراجي الذي يعلق بصوته في مجموعة القنوات الرياضية بي إن سبورتس ضيفا عبر مداخلة هاتفية مع برنامج حضرة المواطن والذي يقدمه الإعلامي سيد علي وتحدث عن انتمائه الكروي.

حفيظ دراجي يعلن انتماءه الكروي المصري.. أهلاوي أم زملكاوي؟ 2 28/6/2021 - 12:10 ص

وأجاب دراجي على سؤال بشأن انتمائه الكروي بين الأهلي والزمالك حيث أكد أنه قاري جيد للتاريخ وأنه معجب بالنادي الأهلي باعتباره نادي القرن الأفريقي.

وأكد دراجي أن الأهلي الأقرب للفوز بلقب دوري أبطال أفريقيا في نسخته الحالية بعدما تأهل إلى المباراة النهائية أمام كايزر تشيفز والمزمع إقامته في المغرب.

حفيظ دراجي يعلن انتماءه الكروي المصري.. أهلاوي أم زملكاوي؟ 1 28/6/2021 - 12:10 ص

وأشار دراجي إلى أنه تعلق بالنادي الأهلي نظرا لما يملكه من سيرة ذاتية مميزة وتاريخ براق كما أكد احترامه لنادي الزمالك باعتباره قلعة رياضية.

اقرأ أيضا : عاجل: مقتل مدرب بالأهلي على يد مساعده وأول رد فعل من الإدارة

وتجدر الإشارة إلى أن دراجي كان معلقا لمباراة الأهلي والترجي في إياب الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أفريقيا والتي فاز فيها المارد الأحمر بثلاثية نظيفة بعدما استغل النقص العددي لدى بطل تونس بعد طرد مدافعه.

والجدير بالذكر أن الأهلي هو حامل لقب دوري أبطال أفريقيا بنسخته الماضية بعد التغلب على نظيره الزمالك بهدفين لهدف.

وحقق الأهلي لقب السوبر الأفريقي بعد الفوز على نهضة بركان المغربي فضلا عن تحقيقه البرونزية في كأس العالم للأندية الذي أقيم في قطر بعدما مالت ركلات الترجيح إليه أمام بالميراس البرازيلي.