حظوظ تأهل المنتخب المغربي من خلال احتمالات المباراة الثانية للمجموعة الثانية من كأس العالم 2018

تلقى المنتخب المغربي اليوم خسارة قاسية وغير متوقعة في مباراته ضد المنتخب الإيراني برسم الجولة الأولى من المجموعة الثانية لكأس العالم.

حظوظ تأهل المنتخب المغربي من خلال احتمالات المباراة الثانية للمجموعة الثانية من كأس العالم 2018 2 16/6/2018 - 12:27 ص

وجاءت الخسارة بهدف عكسي سجله مهاجم المنتخب المغربي عزيز بوحدوز بالخطأ على مرمى حارس المغرب منير المحمدي.

وقام المنتخب المغربي بأداء جيد استحق على إثره الفوز بنقاط المباراة الثلاث لكن عامل الحظ وتضييع الفرص السهلة والسانحة من لاعبي المنتخب المغربي جعلهم يخسرون المباراة في آخر المطاف.

وعن نفس المجموعة فقد انتهت مباراة إسبانيا والبرتغال بالتعادل بثلاتة أهداف في كل شبكة في أمتع مباراة في بطولة كأس العالم 2018 لحد الساعة.

وشهدت المباراة تألق نجم فريق ريال مدريد الحاصل على جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم خمس مرات حيث سجل ثلاثة أهداف كان آخرها من ضربة حرة رائعة.

وأصبحت إيران بعد هذه نتيجة هاتين المبارتين تتصدر المجموعة الثانية بثلاث نقاط من كأس العالم يليها كل من منتخب إسبانيا والبرتغال بنقطة لكل منهما ثم المنتخب المغربي متذيل الترتيب بدون نقاط.

وكان المنتخب المغربي يسعى من خلال مشاركته الخامسة في كأس العالم في تاريخه يسعى إلى تجاوز دور المجموعات والتأهل للدور الثاني للمرة الثانية كما فعلها في كأس العالم 1986.

وعلى الرغم من أن حظوظ تأهل المنتخب المغربي تبدو ضئيلة عن هذه المجموعة إلا أن كرة القدم علمتنا أنه لا يوجد مستحيل في اللعبة خصوصا عندما يتعلق الكبرى بالمنافسات القوية والكبرى على هذا المستوى العالي.

لذا نستعرض لكم حظوظ تأهل المنتخب المغربي وتعويض خسارته في المباراة الثانية للمجموعة من خلال عرض كل احتمالات المجموعة لكم.

حظوظ تأهل المنتخب المغربي من خلال احتمالات المباراة الثانية للمجموعة الثانية من كأس العالم 2018 :

حظوظ تأهل المنتخب المغربي من خلال احتمالات المباراة الثانية للمجموعة الثانية من كأس العالم 2018 1 16/6/2018 - 12:27 ص

ما توقعك للمنتخبين الذين سيتأهلان عن هذه المجموعة؟ وهل المنتخب المغربي قادر على فعلها؟



اترك تعليقا