حصاد الدوري الإنجليزي الأسبوع السادس: ليفربول العلامة الكاملة ووست هام يحقق المفاجأة

اكتمل اليوم برنامج الجولة السادسة من الدوري الممتاز والتي جمعت بين طياتها كل من وست هام يونايتد ضد مانشستر يونايتد المباراة الثانية كريستال بالاس في مواجهة وولفرهامبتون بينما جمعت القمة بين تشيلسي وليفربول وأخيراً آرسنال ضد أستون فيلا.

حصاد الدوري الإنجليزي الأسبوع السادس: ليفربول العلامة الكاملة ووست هام يحقق المفاجأة 1 23/9/2019 - 1:49 ص

وست هام يونايتد ضد مانشستر يونايتد

لعبت المباراة على استاد لندن الأولمبي بقيادة الحكم انتوني تايلور تمكن وست هام من تحقيق المفاجأة وحصد النقاط الثلاث وبذلك تمكن أبناء المدرب بيليجريني من رفع رصيده من 8 نقاط إلى 11 نقطة وينفرد بالمرتبة الخامسة مؤقتا في حين تجمدت نقاط اليونايتد وتربع في المرتبة الثامنة.

أفتتح أندريه يارمولينكو التسجيل في الدقيقة 44 وضعف  آرون كريسويل النتيجة في الدقيقة 84 لفائدة وست هام.

حصاد الدوري الإنجليزي الأسبوع السادس

كريستال بالاس في مواجهة وولفرهامبتون

تمكن المهاجم ديوجو جوتا وخطف هدف العادل في الدقيقة الأخيرة من لحظات المباراة وبذلك تمكن فريق  ولفرهامبتون من تحقيق تعادل في طعم الفوز من بين يدي كريستال بالاس الذي خسر المرتبة السادسة أن أنتصر ولكن لقد تراجع بالاس إلى المرتبة 12.

تشيلسي وليفربول

تمكن ليفربول من مواصلة تحقيق انتصاراته وهذه المرة ضد جاء الفوز على حساب قريق البلوز تشيلسي على ملعب “ستامفورد بريدج” ضمن الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز 2-1.
سجل أهداف فريق محمد صلاح كل من ألكسندر أرنولد في الدقيقى 14 وفيرمينو في الدقيقة 30 فيما تمكن كانتي من تذليل الفارق في الدقيقة 71.
و بذلك حصد ليفربول العلامة الكاملة للاسبوع 6 على التوالي 18 نقطة بفارق 5 نقاط من فريق رياض محرز.

آرسنال ضد أستون فيلا

تمكن آرسنال  من العودة من أستون فيلا بفوز صعب (3-2)،   في المباراة التي لعبت على ملعب الإمارات ضمن الأسبوع السادس من الدوري الممتاز.

و أفتتح أستون فيلا التهديف في الدقيقة 20 جون ماكجين وضعف ويسلي موراييس النتيجة في الدقيقة 60 بينما تمكن أرسنال من تحقيق هدفه الأول في الدقيقة 59 عن طريق نيكولاس بيبي عن طريق ضربة جزاء وعدل كالوم تشامبرز النتيجة في الدقيقة 81 بينما حقق أوباميانج  الفوز في الدقيقة 84.

حصاد الدوري الإنجليزي

بقية المباريات

حصاد الدوري