حسين الشحات يواصل التألق مع العين ويسجل سادس أهدافه مع الفريق

تمكن نادي العين الإماراتي من الفوز على نظيرة نادي الإمارات الإماراتي الأول لكرة القدم، وذلك بثلاثة أهدافه مقابل لاشئ، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب هزاع بن زايد بنادي العين الإماراتي، وذلك في إطار الجولة السادسة عشر من عمر الدوري الإماراتي.
ونجح نادي العين الإماراتي في تسجيل الثلاثة أهداف في الشوط الأول من المباراة، حيث كان الهدف الأول من توقيع اللاعب حسين الشحات، لاعب نادي العين الإماراتي، والذي افتتح التسجيل للزعيم في الدقيقة الرابعة من عمر المباراة، وذلك عن طريق تسديدة صاروخية فور تلقيه تمريرة سحرية من اللاعب ماركوس بيرج داخل منطقة الجزاء.

حسين الشحات يواصل التألق مع العين ويسجل سادس أهدافه مع الفريق 1 8/2/2018 - 8:56 م

حسين الشحات يسجل الهدف السادس مع العين

وواصل اللاعب حسين الشحات التألق بشكل كبير في الموسم الكروي الحالي مع نادي العين، حيث رفع رصيده من الأهداف إلى 6 أهداف مع الزعيم الإماراتي، وذلك منذ انتقاله إلى الفريق في فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة قادماً من نادي مصر المقاصية، وذلك على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الكروي الحالي.
تمكن اللاعب الإماراتي أحمد خليل، من تسجيل الهدف الثاني لنادي العين في الدقيقة 16 من زمن المباراة، وهو الهدف الذي جاء من صناعة حسين الشحات، وسجل ثالث أهداف العين اللاعب كايو فيرنانديز، في الدقيقة 40 من عمر الشوط الأول.
ويذكر أن اللاعب حسين الشحات، قد سجل 3 أهداف وصنع هدفين آخرين في فوز نادي العين الأخير على نادي عجمان بسباعية نظيفة، وذلك خلال المباراة التي أقيمت في الجولة الماضية.



اترك تعليقا