حسام غالي يعود من السعودية ليعقد جلسة مع إدارة النادي الأهلي

يعود حسام غالي لاعب كرة القدم المصري، وسط فريق نادي النصر السعودي من السعودية، مساء اليوم الأثنين، قادماً إلى القاهرة؛ حتى يعقد جلسة مع رئيس إدارة فريق نادي الأهلي محمود الخطيب بشأن العودة إلى نادي الأهلي مرة آخري.

وقام رئيس نادي الأهلي محمود الخطيب بإجراء عدة مكالمات مع المدير الفني؛ بشأن إتخاذ قرار عن عودة حسام غالي، قبل أن تنتهي الإنتقالات الشتوية.

ويذكر أن حسام غالي قد بدأ مسيرته الكروية، من خلال اللعب في نادي بيلا، ثم التوجة بعد ذلك إلى ناشئي نادي الأهلي ثم إنضم بعدها إلى الفريق الأول.

وبدأ حسام غالي الإحتراف من نادي فينورد الهولندي ثم توجه بعدها إلى توتنهام الإنجليزي وبعدها إلى نادي ديربي كاونتي الإنجليزي، ثم انتقل بعد ذلك إلى نادي النصر السعودي لمدة ثلاثة مواسم.

ثم عاد بعد ذلك إلى ناديه النادي الأهلي، وأصبح كابتن لفريق، ثم عاد مرة أخري إلى فريق نادي النصر في عام 2017.

ودخل حسام غالي التشكيلة الأساسية في الاسبوع 30 لدوري الإنجليزي، وترك نادي توتنهام؛ بسبب مشكلة حدثت مع مدرب الفريق مارتين بول، وذلك عندما طلب المدرب من حسام غالي مشاركة الفريق في بداية الشوط الثاني ثم سحبه بعد 7 دقائق مما آثار هذا الموقف غضبه وجعله يلقي قميص النادي في وجه مدربه.

وقد فاز مع نادي الأهلي ببطولة أفريقا عام 2001، السوبر الأفريقي في عام 2002.

وقد تلقي  عروض من عدة نوادي منها نادي الأهلي الإماراتي، نادي اتحاد جدة، نادي نيوكاسل الإنجليزي،  ولكنه صمم على البقاء في نادي النصر، ولكن حدثت مشاكل جعلته يترك نادي النصر ويعود إلى النادي الأهلي المصري.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.