حسام غالي طلب الرحيل إلى النصر السعودي.. وتعرف على موقف مؤمن زكريا وعمرو جمال مع الأهلي

أوشك حسام غالي قائد النادي الأهلي على الرحيل مرة ثانية عن صفوف النادي ربما ذلك ما سيحدث تبعا لما قاله المدير الفني للقلعة الحمراء حسام البدري.وقد تحدث حسام البدري المدير الفني للمارد الأحمر لبرنامج مع شوبير خلال قناة صدى البلد قائلا أن حسام غالي طلب السماح له  بتجربة الاحتراف مع النصر السعودي.

سبب رغبة حسام غالي في الرحيل

وواصل حديثة، أن غالي لاعب تاريخه كبير جداً في الأهلي ويقدره كثيرا عندما كان لاعبا في الناشئين ثم في الفريق الأول.وأكمل البدري أن العرض مجز جداً وغالي عنده الرغبة ليستفيد من ذلك الأمر خصوصا أنه في نهاية مشواره الكروي ويرغب في تأمين مستقبله. وأكمل انه الأسبوع الفائت كان هناك حوارا طويلا بينهم وكان رافضا رحيله تماما لكنه ألح وطلبنا تأجيل النقاش عقب لقاء سموحة”.

وتابع قائلا:”رحيل غالي خسارة كبيرة لنا في الأهلي”.

واكمل”رحيل غالي في مصلحته بكل تأكيد ولكن ليست في مصلحة النادي الأهلي فأنا ارفض رحيله تماما وكلمة تأمين مستقبلي تجعلنا نوافق على ما طلبه وسأضحي أنا شخصيا في ظل احتياج الأهلي له بشكل ضخم”. وبسؤاله هل سيستمر غالي  حتى لقاء المصري أكمل”لا هو الآن معنا، لا أعلم الخطوات التي جرت حاليا ولكن طلبت منه إغلاق الملف وغداً سنضع إطار رحيله”.

وقد تلقى غالي عرضا أثناء الأيام الماضية من فريق النصر للانضمام إليه في صفقة انتقال حر خصوصا أن تعاقده مع الأهلي سينتهي بنهاية الموسم الحالي.وأكد  مدير الكرة بالقلعة الحمراء سيد عبد الحفيظ بعد الفوز على سموحة في نصف النهائي لكأس مصر أنه سوف يجتمع مع غالي يوم الخميس ليناقشوا عرض النصر. وقد سبق لغالي أن ارتدي قميص النادي في عام 2009 واستمر معه لمدة موسم.

موقف عمرو ومؤمن زكريا مع الأهلي

وبسؤاله عن ذهاب مؤمن زكريا إلى نادي الفيصلي السعودي أجاب انه لن يفرط في مؤمن زكريا لأي نادي.

أما عن عمرو جمال فقال أن الأمور في الوقت الحالي مع بيدفيست في كل الأمور متوقفة على الناحية المادية.

وأتم حديثه أنه رافض عرض مؤمن وأنه يحتاج له أما عن عمرو جمال فينتظر موافقة بيدفيست على الطلبات المادية.

وقد أعلن الأهلي مسبقا عن عدم رحيل أي من نجومه.. طالع التفاصيل

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.