حسام غإلى خارج قائمة منتخب مصر في المونديال لعدة أسباب

لقد أصدر ايهاب لهيطة مدير منتخب مصر بياناً قال فيه أنه لا يوجد أزمة بين الأرجنتينى هيكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب المصري وبين اللاعب الكبير حسام غإلى ولكن المؤشرات توضح لنا أنه يوجد صعوبة في انضمام اللاعب حسام غإلى إلى المنتخب المصري في المونديال ومن الواضح أيضاً أن عدم انضمام حسام غإلى إلى الفراعنة في المونديال هو أن حسام غإلى اعترض على طريقة اللعب الذي يلعب بها المدرب الأرجنتينى هيكتور كوبر المباريات وهذا ما أغضب الخواجه عليه وجعله خارج قائمة الفراعنة”.

حسام غإلى خارج قائمة منتخب مصر في المونديال لعدة أسباب 1 15/10/2017 - 9:10 م

ومن الأسباب التي جعلت اللاعب حسام غإلى لم ينضم إلى منتخبه فهى عدم اعتذاره للجهاز الفنى على مافعله الفترة الماضية على عكس ما حدث مع باسم مرسي لاعب نادى الزمالك”.

حيث خرج باسم مرسى على الفضائيات وقدم اعتذاره للجهاز الفنى والادارى على ماحدث منه بترك الملعب في مباراة المنتخب المصري وغانا”.

وأما عدم اعتذار اللاعب حسام غإلى إلى الجهاز الفنى والادارى للمنتخب فهذا يزيد الخواجه غضباً عليه ورغبته في عدم ضمه إلى المنتخب المصري في الفترة القادمة”.

ومن الأسباب أيضاً التي جعلت غإلى بعيداً عن قائمة المنتخب هو رفضه من فترة زمنية الحضور لجلسة صلح مع أسامة نبيه المدرب المساعد للمنتخب المصري ولهذا السبب وقعت الخلافات والأزمات بينهم في وجهات النظر الفنية”.

وقد قام هانى أبوريدة رئيس اتحاد كرة القدم المصري باصدار بيان له على وسائل الاعلام: اعترف فيه بأن حسام غإلى رفض حضور أى جلسات صلح مع الجهاز الفنى”.

ويعد تمسك غإلى بعدم الصلح والاعتذار إلى الجهاز الفنى والادارى من أهم الأسباب التي تؤدى إلى صعوبة انضمامه إلى صفوف المنتخب في الفترة القادمة”.

ومن الأسباب أيضاً التي تبعد حسام غإلى عن الفراعنة في الفترة القادمة هى عدم تهنئة المنتخب المصري بالصعود إلى المونديال حيث أنه لم يجر أي اتصالات بالجهاز الفني للمنتخب وعلى رأسهم كوبر واكتفي بالصمت تجاه تأهل الفراعنة إلى كأس العالم”.

ومن الأسباب ايضاً التي جعلت حسام غإلى بعيداً عن المنتخب هو سلوكه لان حسام غإلى شديد التعصب سواء في المباريات أو التدريبات أو غيرها من المواقف الأخرى ولهذا السبب أيضاً يرفض الجهاز الفنى للفراعنة تواجد هذه النوعية داخل المنتخب”.

ومن الأسباب أيضاً التي تبعد غإلى عن المنتخب أنه لم يشارك مع فريقه السعودي سوى في مباراة واحدة من أصل 5 مواجهات؛ بسبب الإصابة التي تعرض لها ولهذا السبب سيكون من الصعب على الجهاز الفنى ضمه إلى المنتخب في الفترة القادمة”.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.