حسام عاشور هناك من يشوه صورتي ولم اخن الأهلي

خلال مكالمة هاتفية للاعب النادي الأهلي السابق حسام عاشور مع قناة صدى البلد الفضائية أكد لاعب وسط النادي الأهلي أن هناك أحد الشخصيات التي تسببت في حدوث أزمة بينه وبين الرئيس الشرفي السابق للقلعة الحمراء تركي آل الشيخ حيث أكد لاعب الأهلي السابق على موقف تركي آل شيخ اتجاهه وأنه لا يستطيع التحدث بشكل سيء على من حاول الوقوف بجواره.

حسام عاشور

كما أكد عاشور على أن هناك بعض الأشخاص التي تحاول تشويه صورته أمام جماهير النادي الأهلي ووصفه بالخيانة وذلك من خلال المكالمة التي تم تسجيلها من جانب هذا الشخص وإرسالها إلى تركي أل الشيخ كما أشار لاعب الأهلي على أن الرئيس الشرفي السابق للنادي الأهلي تفهم الموقف وأكد له أنه لا يكن له إلا كل احترام.

كما أكد حسام عاشور على أنه قضى داخل جدران القلعة الحمراء 16 عام وأنه لا يستطيع إلا أن يخلص للمكان الذي تسبب في شهرته وأن الأزمة التي حدثت بينه وبين النادي تم تضخيمها بدون داعي.

عاشور لم أخطئ في حق الأهلي

كما واصل لاعب وسط الأهلي السابق الحديث عن النادي الأهلي وأنه لا يلاوع النادي الذي تربى بين أركانه ولا يستطيع خيانته حيث أشار إلى أن هناك بعض الأشخاص داخل النادي الذين طلبوا منه التوجه إلى تركي أل الشيخ وطلب منه إقامة مباراة اعتزال له كما أكد على أن ال شيخ لم يتأخر فكيف لا يشكره على هذا الاهتمام.

واختتم عاشور تصريحاته بأنه هناك قلة قليلة من الأشخاص تتربص به وترغب في تشويه صورته أمام الجماهير التي تحبه وأن كل ما فعله فقط هو شكر تركي آل شيخ على موقفه.

وكان النادي الأهلي قد أصدر بيان بانتهاء العلاقة بينه وبين لاعب النادي حسام عاشور وذلك نتيجة للتصريحات الأخيرة للاعب التي أغضبت المسئولين داخل القلعة الحمراء مما جعل العلاقة بين اللاعب ومسئولي النادي تدخل نفق مظلم على الرغم من محاولات البعض تهدئة الأجواء.