عاجل: حسام البدري مدربا لمنتخب مصر في حال خسارتها أمام السعودية في كأس العالم

قال الإعلامي الرياضي في قناة إم بي سي مصر مهيب عبد الهادي عبر برنامجه “من روسيا مع التحية” أن هيكتور كوبر لن يستمر مع المنتخب المصري في حال عدم تحقيق نتيجة إيجابية أمام منتخب السعودية في ضمن آخر مباراة للمنتخبين في كأس العالم 2018.

عاجل: حسام البدري مدربا لمنتخب مصر في حال خسارتها أمام السعودية في كأس العالم 1 23/6/2018 - 1:03 ص

وأكد مهيب أن مصير كوبر يتعلق بنتيجة مباراة مصر والسعودية وأن الاتحاد المصري سيقوم بتجديد عقده في حال حقق المنتخب نتيجة إيجابية.

كما قال الإعلامي المصري الرياضي مهيب أن الأقرب لخلافة كوبر في منتخب مصر هو حسام البدري الذي تلقى وعودا حسب البرنامج بتدريب المنتخب في حال رحيل كوبر.

كما نفي مهيب عبد الهادي أية أخبار تربط أي مدرب مصري آخر بالمنتخب المصري حيث قال أن معلوماته من مصادر من داخل الاتحاد خلافا لما يتم تداوله في الشارع بدون أية مصادر.

يذكر أن منتخبا مصر والسعودية كانا قد خسرا مباريتيهما الأولى والثانية في كأس العالم مع كل من روسيا والأوروجواي بأداء لم ينل إعجاب جماهيرهم ومحبيهم.

وكان عدد كبير من الجماهير المصرية قد طالب بإقالة المدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر بسبب الأسلون العقيم الذي ينهجه والذي ظهر بشدة في مباريات المنتخب المصري في كأس العالم رغم أن الكثير كان قد اعتبر مع انتهاء القرعة بأن مجموعة مصر هي في المتناول لكي يتأهل المنتخب المصري للدور القادم.

فهل في رأيك سيبقى الإتحاد المصري على هيكتور كوبر على رأس المنتخب المصري أم أننا سنشاهد جيلا جديدا للمنتخب مع الكابتن حسام البدري؟