حدثت مشكلة لأحد لاعبي نجوم المستقبل ومدير الكورة بالنادي الأهلي قام بحلها

بالفعل تعرض اللاعب إسلام الفار، فهو لاعب لدي نجوم المستقبل؛ لموقف محرج من أمن وحراسة النادي الأهلي، الذين رفضوا تماما دخوله للنادي، السبب لأنهم فشلوا في التعرف على شخصيته لذلك تم رفض دخوله النادي.

حدثت مشكلة لأحد لاعبي نجوم المستقبل ومدير الكورة بالنادي الأهلي قام بحلها

 اسلام الفار، لاعب يختبر بالنادي الأهلي بعد إعلان من فبل النادي الأهلي عن موعد الأختبارات بالنسبة اللاعبين الجدد، ويُقال عنه أنه أحد المواهب الصاعدة في سماء الكرة بدولة مصر ؛ نظرًا أن اللاعب أسلام الفاريتميز بالإمكانياته الفنية التي أشاد بها مدربيه.
الأمن رفض صباح اليوم الأثنين الموافق 22/8/2016، بعدم  دخول اللاعب  إسلام الفار، فقد قام  اللاعب بتعريف نفسه لهم؛ ولكنهم رفضوا دخوله.
ويأتي السبب في ذلك، أن الأمن لم يكن يعلم ولا يعرفب بشخصية اللاعب نظرًا لأنه يأتي إلى فريق الأهلي منذ أيام قليلة وغير معروغ لديهم ؛ ولكن عندما قام اللاعب بالاتصال بسيد عبدالحفيظ مدير الكرة، تم حل هذا الأمر.

بالفعل خضع اللاعب إسلام الفار للاختبار بالمشاركة في تدريبات تخص النادي الأهلي التي أقيمت بالفعل مساء الجمعة تحت قيادة المدرب المؤقت الكابتن أسامة عرابي في وذلك في إطار استعدادات الفريق لختام مشواره في دوري أبطال أفريقيا أمام أسيك الإيفواري حيث تعتبر المباراة الأخيرة.

النادي الأهلي قدعاد للتدريبات من جديد بعد فترة توقف بسيطة وفقد أعلنتها الإدارة بعد اقتحام الجماهير الألتراس بتدريب الفريق في مقر النادي في مدينة نصر ومحاولتهم الاحتكاك بجميع  باللاعبين.

وفي مران الجمعة شهد مشاركة اللاعب إسلام الفار الذي يلعب في مركز صانع اللعب فهذا المركز محبب لدي اللاعب  أو الجناح ويتميز باللعب بقدمه اليسرى وله قدرته الغاليه على المراوغة وتمرير الكرات البينية إالي اللاعبين.

الجديد بالذكر أن الأهلي أيضاً كان قد اختبر اللاعب الإيفواري زوهي لوسيان فأنه يلعب  في الدوري المالي وفي وقت  كان المدير الفني  مارتن يول مدرباً لهذا الفريق قبل أن يتم التوجيه الشكر للاعب ورفض التعاقد معه السبب فشل في الاختبار.