حامل اللقب يقع في الفخ ويخسر أمام كوت ديفوار

خسر منتخب نيجيريا الأولمبي بهدف نظيف أمام منتخب كوت ديفوار وبهذه النتيجة يسقط حامل اللقب في أولي مبارياته في بطولة كأس الأمم الافريقية تحت ال23 عام التي لعبت اليوم على أستاد السلام. 

حامل اللقب يقع في الفخ ويخسر أمام كوت ديفوار 1 9/11/2019 - 7:55 م

نيجيريا كانت تأمل في الصعود الي أولمبياد طوكيو 2020 حتى تكون هذه المرة هي المرة الثامنة في تاريخها بينما كوت ديفوار تجاهد من أجل المشاركة الثانية لها بعد أن شاركت قبل ذلك في بطولة بكين 2008.

تشكيل منتخب كوت ديفوار في هذا اللقاء كان:

إلعازر إيرا تاب، كوديو دابيلا، محمد أوتارا، سيلاس جاناكا، إسماعيل ديالو، أبوبكر كيتا، إيدجارد كوفي داكوي، لازار اماني، ميشيل كوامي، يوسف داو، أبو بكار دومبيا.

بينما دخل منتخب نيجيريا اللقاء بهذه القائمة :

أدامو أبوبكر، أوليسيه نداه، سينسير سيث، أنتوني إيزوشوكو، بيتوك ستيفان، أليو ياو آدم، كليتشي نواكالي، نديفريكي إيفونج، أولابيران، أورجي أوكونكو، برايت إينوباخاري.

في الدقيقة 70 من احداث المباراة أحتسب الحكم المصري “محمد معروف” ضربة جزاء لصالح منتخب كوت ديفوار وسط أعتراض من لاعبي منتخب نيجيريا وأحزر هدف المباراة الوحيد اللاعب سيلاس جاناكا.

بعد فوز منتخب كوت ديفوار على منتخب نيجيريا في المجموعة الثانية فأن منتخب كوت ديفوار يتربع على قمة المجموعة الثانية لفترة مؤقتة انتظاراً لنتيجة المباراة الثانية في المجموعة التي ستكون بين زامبيا وجنوب أفريقيا.

يذكر أن بطولة أمم أفريقيا 2019 تحت ال23 عام تؤهل أصحاب الثلاث مراكز الاولي الي أولمبياد طوكيو 2020.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.