“حازم إمام”.. الزمالك هدفه الكونفيدرالية الإفريقية ومجموعة الإسماعيلى الأقوى والأهلي منافس قوى على اللقب

تحدث الكابتن حازم إمام لاعب نادى الزمالك السابق وعضو مجلس إدارة الإتحاد المصري لكرة القدم، عن قرعة الفرق المصرية والتي سحبت مساء الجمعة الماضية في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة بمقر الإتحاد الإفريقى، وشارك حازم إمام في سحب قرعة الكونفدرالية الإفريقية والتي يشارك فيها نادى الزمالك، ثم شارك في سحب قرعة دور الـ16 لدوري أبطال أفريقيا والتي يشارك فيها الأهلي والإسماعيلى.

قال حازم إمام.. ” الزمالك ينافس بقوة هذا الموسم بشكل كبير على حصد لقب الكونفدرالية الإفريقية، وأن الزمالك بمجموعة اللاعبين الحاليين قارد على حصد لقب البطولة الأفريقية، أما بالنسبة للقاء الزمالك مع طنجة المغربى فأكد أن الفريق الأبيض قادر على عبور الفريق المغربى، وبما أن الفريق ينافس على البطولة يبقى الزمالك جدير بالفوز على أى فريق”.

 

 

ثم تحدث ثعلب الملاعب الصغير عن قرعة دوري الأبطال وحظوظ الأهلي والإسماعيلى فقال.. ” بالنسبة للأهلى، فالأهلي قادر على عبور مجموعته لأن الأهلي هو المصنف الأول ومتواجد في أخر نهائين للبطولة لذلك هو المرشح الأول للحصول على البطولة لذلك الفرق التي معه هى التي تعمل له ألف حساب، ومع إنتقالات وصفقات يناير الفريق سيكون أقوى، أما الإسماعيلى المتواجد في المجموعة الثالثة والغائب من فترة عن المشاركات الإفريقية، أوقعته القرعة مع مازيمبى الكونغولى والأفريقى التونسى لذلك هى مجموعة قوية جداً، ومع التدعيمات في يناير الفريق قادر على أداء مباريات قوية وبشكل جيد، وأتمنى أن يصعد الإسماعيلى والأهلي لدور الـ8، والأفضل للفريقين أنهم لم يقعوا مع بعض ليكون لكل فريق فرصة أكبر في الصعود للدور التإلى “.

وسيلعب نادى الزمالك مع فريق إتحاد طنجه المغربي في قرعة دور الملحق (دور الـ32 II) لبطولة الكونفدرالية الإفريقية أما بقية مواجهات هذا الدور فجاءت كالأتى…

القرعة

جور ماهيا (كينيا) – نيو ستار (الكاميرون)

الأهلي بنغازي (ليبيا) – نصر حسين داي (الجزائر)

الهلال (السودان) – موكورا فيكتوري (رواندا)

نكانا (زامبيا) – سان بيدرو (كوت ديفوار)

القطن (الكاميرون) – أشانتي كوتوكو (غانا)

زيسكو يونايتد (زامبيا) – كايزر تشيفز (جنوب أفريقيا)

ستاد مالي (مالي) – بترو أتليتيكو (أنجولا)

الرجاء البيضاوي (المغرب) – أفريكان ستار (ناميبيا)

نهضة بركان (المغرب) – جاراف (السنغال)

الصفاقسي (تونس) – فايبرز (أوغندا)

الزمالك (مصر) – اتحاد طنجه (المغرب)

كامبالا سيتي كاونسيل أوثوريتي (أوغندا) – أوتوهو (الكونغو)

بانتو (ليسوتو) – إينوجو رينجرز (نيجيريا)

النصر (ليبيا) – ساليتاس (بوركينا فاسو)

جيما أبا جيفار (إثيوبيا) – حسنية أغادير (المغرب)

أما الأهلي والإسماعيلى فأوقعتهم قرعة دور الـ16لــ دوري أبطال أفريقيا في المجموعتين الثالثة والرابعة وجاءت المجموعات كالأتى…

مجموعات دور الـ16 لدوري أبطال أفريقيا

 

 

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد