جيرو يُقصي ميدلسبره من كآس إنجلترا

تأهل نادي آرسنال الإنجليزي إلى الدور السادس من كآس إنجلترا بعد فوزهم على نادي ميدلسبره مساء اليوم على ملعب الإمارات، في المباراة التي إنتهت بفوز المدفعجية 2-0 في هدفين عن طريق اللاعب الفرنسي ” أوليفييه جيرو ” في الشوط الأول.

جيرو يُقصي ميدلسبره من كآس إنجلترا 1 15/2/2015 - 8:57 م

وكان ميدلسبره قد تأهل لمواجهة آرسنال بعد أن أطاح بنادي مانشستر سيتي في الدور الرابع، كما فاز نادي ويست بروميتش ألبيون في الساعات الماضية من هذا اليوم على نادي ويستهام يونايتد برباعية نظيفة، وتأهل نادي بلاكبيرن بعد تخطيه عقبت ستوك سيتي برباعية لهدف.

كاد نادي آرسنال أن يفتتح نتيجة اللقاء في الدقيقة الثالثة عشر من عُمر اللقاء، وذلك بعدما فشل نجم الفريق أليكسيس سانشيز من مُتابعة الكرة التي سددها مسعود أوزيل والتي جاءت في أيدي الحارس.

ولم ينتظر لاعبي آرسنال أكثر من نصف ساعة، حتى سجل ” أوليفييه جيرو ” الهدف الإفتتاحي في اللقاء، وذلك بعد عرضية من زميله ” جيبس ” التي حولها لهدف بعد رأسية رائعة.

بعدها بدقيقتين، أضاف ” جيرو ” الهدف الثاني في المباراة والذي قتل فيه آمال الفريق، وذلك بعد ركنية نفذها اللاعب الشيلي أليكسيس سانشيز والتي سددها بباطن القدم في الزاوية الضيقة في المرمى.

وبعد حوالي 10 دقائق من بداية الشوط الثاني أنقذ الحارس ميخياس هدف بنيران صديقة من زميله «جيبسون» الذي فشل في تشتيت ركلة حرة مباشرة نفذها سانتي كاثورلا من على الرواق الأيسر داخل منطقة الستة ياردات.

رجال فينجر رافقوا كل من «بلاكبيرن روفرز وليفربول وريدينج وويست بروميتش البيون وبرادفورد وأستون فيلا» إلى الدور ربع النهائي في انتظار مباراة ختام الدور الخامس المقرر لها مساء غد الاثنين على ملعب ديبدال بين بريستون ومانشستر يونايتد.


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.