تفاصيل إطلاق شبكة قنوات “جوي سبورت” لنقل الدوري السعودي

ينتظر في الوقت الحالي، كافة جماهير كرة القدم السعودية، الكشف عن شبكة قنوات جوي سبورت الرياضية، والتي سوف تكون تابعة لمجموعة الاتصالات السعودية، حيث إن القناة سوف تقوم بنقل كافة مباريات الكرة في المملكة العربية السعودية لمدة 10 سنوات كاملة، وذلك بعد توقيع عقد رعاية الدوري السعودي للمحترفين لمدة 10 سنوات بقيمة 6 مليار و600 مليون ريال سعودي.

تفاصيل إطلاق شبكة قنوات "جوي سبورت" لنقل الدوري السعودي 1 5/2/2018 - 8:19 م

الجدير بالذكر أن رئيس هيئة الرياة السعودية، تركي آل الشيخ، قد أعلن في بيان رسمي منذ قليل، عن التوقيع مع شركة الاتصالات السعودية لإذاعة مباريات الدوري السعودي في الفترة المقبلة، وذلك بعد انتهاء الموسم الكروي الحالي، والذي سوف يتم إذاعته على قناة ام بي سي سبورت الرياضية حتى انتهاء العقد.

تفاصيل صفقة الاتصالات السعودية وهيئة الرياضة

وكشف رئيس هيئة الرياضة السعودية تركي آل الشيخ، في بيانه الرسمي على إن الصفقة تعد الأضخم والأكبر في تاريخ الشرق الأوسط على الإطلاق، وهي ضعف العرض الحالي من قناة ام بي سي، والذي سوف ينتهي في الموسم الكروي الحالي.

وتابعت المصادر على إن الشبكة الجديدة، سوف تضم أربع قنوات رياضية كاملة، والتي حصلت على حقوق النقل التلفزيوني والرعاية التسويقية والإعلانية للمنافسات الرياضية السعودية، لمدة 10 سنوات كاملة، حيث أن القناة الأولى من هذه القنوات سوف تقدم برامج متنوعة على مدار 24 ساعة كاملة، وسوف تعمل القنوات الثلاث المتبقية على نقل مباريات الدوري.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.