جوزيه مورينيو: “صفقات اليوفنتوس هذا الموسم تؤهله للفوز بدوري الأبطال”

“جوزيه مورينيو” في تصريحات له يقول: “إن صفقات وإنفاق اليوفنتوس تؤهله للفوز بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم”.

جوزيه مورينيو

اليوفنتوس وجوزيه مورينيو

  • يقول “مدرب مانشستر يوناتيد” أنهم “لا يختفون”.
  • إن استثمارهم أظهر خططهم في الرغبة بالفوز.

وصف “جوزيه مورينيو” بأن يوفنتوس هو المنافس الرئيسي في دوري أبطال أوروبا لهذا الموسم، وذلك بسبب الأموال التي استثمروها، ويعد ذلك رسالة غير مباشرة لا تقتصر على نادي ريال مدريد فقط بل ولنادي مانشستر يونايتد أيضا.

وسيقوم كرستيانو رونالدو بالعودة بالفريق الجديد إلى “أولد ترافورد”، لتعويض 88 مليون جنيه استرليني، ونتيجة لاعتماد اليوفنتوس في نفس المجموعة مثل مانشستر يوناتيد ويؤكد مورينيو أن الكميات الكبيرة من الأموال التي أنفقوها هذا الصيف هو أكبر دليل لرغبة هذا النادي الإيطالي على الفوز.

وقال”أنهم لا يختبئون أو يختفون”، وأعرب عن إعجابه الشديد بهم، بعد أن أعلن عن خيبة أمله في الهبوط لمانشستر يوناتيد، ويقول أن يوفنتوس مرشح كبير في البطولات الأوروبية دائماً، ولكن هذه المرة سوف يكون هناك اختلاف كبير.

جوزيه مورينيو
جوزيه مورينيو

وأعقب “سنحاول الفوز حتى مع وجود هذا الفريق الكبير والقوي” على الرغم من أن “كرستيانو رونالدو” مازال لاعب كبير، وأعتقد أنه يحب العودة إلى هنا، ولكنه بالطبع مع الانتقال في صفوف اليوفنتوس سوف يقوم بتقديم انجاز كبير لهم.

وقال نريد أن نلعب بنفس الطريقة في الشوط الأول ضد توتنهام، حيث كنا أقوياء وقدمنا نتيجة إيجابية في المباراة ضد خصم قوي، ولكن بسبب خطأين دفاعيين في نهاية المباراة كلفت الفريق المباراة بأكملها.

” لكي تكون جيدا بشكل عدواني عليك أن تكون صلب في الخلف، لأن هذا هو ما يسمح لك بالثقة” نحن على أستعداد تام للعب بطرق لتحمل جميع المخاطر ولكن مع وجود أخطاء دفاعية فإنها تكسر الديناميكية التي من شأنها تحقيق الفوز.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد