جوجل تطرح أداة جديدة لتتبع نتائج وتشكيلة وأخبار المنتخب المصري أولا بأول

قامت شركة جوجل بإضافة أدة جديدة عبر محرك بحثها تمكن كل محبي الكرة المستديرة وبالذات جماهير المنتخبات المشاركة في كأس العالم الذي سيقام في روسيا هذا الصيف من متابعة أخبار، نتائج وكذا تشكيلة منتخبها المفضل في كل مباراة.

جوجل تطرح أداة جديدة لتتبع نتائج وتشكيلة وأخبار المنتخب المصري أولا بأول 3 9/6/2018 - 11:26 م

وتشمل هذه الأداة منتخبات كل الدول المشاركة في المسابقة الأغلى والأكثر مشاهدة ومتابعة في الساحرة المستديرة بما فيها المنتخبات العربية الأربعة المشاركة وهي المنتخب السعودي، المنتخب المصري، المنتخب المغربي وكذا المنتخب التونسي.

جوجل تمكن جماهير المنتخبات المشاركة في كأس العالم من خلال هذه الأداة بتتبع الأخبار والمباريات بشكل تفصيلي حيث تتيح لهم معرفة تشكيلة فريقي أي مباراة وهدافي المباراة وكذا تفاصيل أخرى من كل مباراة من كأس العالم الذي لا تفصلنا على بداية مبارياته إلا أيام قليلة.

وقد لاقت هذه المبادرة التي قامت بها شركة جوجل استحسانا كبيرا من طرف جماهير المنتخبات المشاركة في كأس العالم والجماهير العاشقة والشغوفة برياضة كرة القدم والتي ستقوم بمتابعة مباريات كأس العالم التي تعدنا بالكثير من التشويق والإثارة والمتعة حيث ستمكنهم من متابعة منتخباتهم وأخبارهم فور حدوثها لحظة بلحظة وبسهولة بالغة.

كيفية استعمال أداة جوجل لتتبع أخبار المنتخب المصري والمنتخبات الأخرى المشاركة في كأس العالم 2018 :

قامت شركة جوجل بإضافة أداة تتبع منتخبات كأس العالم عبر محرك بحثها مما يجعل سهلة الإستخدام.

إذن لاستعمال الأداة عليكم إتباع الخطوات التالية :

1. فتح محرك البحث جوجل.

2.كتابة كأس العالم 2018 في البحث أو المباراة التي تودون معرفة المعلومات المفصلة عنها كهدافي المباراة وتشكيلة الفريقين في المباراة.

يمكنكم أيضا البحث عن المنتخب الذي تريدون مثل البحث عن أخبار المنتخب المصري.

3. الدخول إلى المعلومات التي تودون معرفتها من تشكيلة فريقك المفضل أو آخر مبارياته أو نتائجه في كأس العالم وترتيب مجموعته.

جوجل تطرح أداة جديدة لتتبع نتائج وتشكيلة وأخبار المنتخب المصري أولا بأول 1 9/6/2018 - 11:26 م

جوجل تطرح أداة جديدة لتتبع نتائج وتشكيلة وأخبار المنتخب المصري أولا بأول 2 9/6/2018 - 11:26 م