جوارديولا ينافس فرانك لامبارد في السباق على صفقة جديدة

بحسب ما تتداوله الصحف في الفترة الأخيرة بأن مدرب مانشستر سيتي بيب جوارديولا مستعد لمنافسة نظيره في تشيلسي فرانك لامبارد في السباق للتوقيع مع بن تشيلويل.

جوارديولا ينافس فرانك لامبارد في السباق على صفقة جديدة 2 8/6/2020 - 6:45 م

وبحسب ما ورد اتخذ مدرب تشيلسي والنجم السابق للبلوز فرانك لامبارد خطوة كبيرة الأسبوع الماضي بالموافقة على صفقة التوقيع مع تيمو فيرنر.

تقول التقارير أن لامبارد لا يريد أن ينتهي عند هذا الحد ، لذلك بات تشيلويل الظهير الأيسر لفريق ليستر سيتي هدفه القادم ليدخل المنافسة الحقيقية مع مانشستر سيتي من أجل الحصول على خدمات اللاعب.

أعطى لامبارد فرصًا لـ ماركوس ألونسو وإيمرسون بالميري هذا الموسم ، لكنه بات يفكر بضخ دماء جديدة في هذا المركز وخاصة مع ارتباط الثنائي السابق بالانتقال إلى إيطاليا.

ومع ذلك ، تقول الديلي تلغراف أن تشيلسي سيواجه منافسة من مانشستر سيتي ، إذا دخل نادي مانشستر السوق للحصول على الظهير الأيسر. وتقول الصحيفة إن جوارديولا حدد أيضًا تشيلويل على أنه هدفه الأبرز إذا دعت الحاجة للتعاقد مع ظهير.

على نفس السياق يأمل بنجامين ميندي في الحفاظ على لياقته بعد سلسلة من الإصابات الخطيرة التي أعاقت فرصه في الحصول على دقائق داخل تشكيلة جوارديولا. كما أصبح أوليكساندر زينشينكو خيارًا ثابتًا لكنه قد ينتقل إلى خط الوسط.

وعلى الرغم من المنافسة بين تشيلسي والسيتي ، فإن ليستر لا يبدو أنهم سوف يتخلون عن تشيلويل وبذلك من الممكن أن يُشكلّ عقبة حقيقية لكلا الناديين.

في السابق باع الثعالب هاري ماجواير لمانشستر يونايتد الصيف الماضي مقابل 85 مليون جنيه استرليني ومن المقدر أن تشيلويل بنفس القيمة تقريباً.

علاوة على ذلك ، فإن بيع ماجواير يعني أنهم تحت ضغط أقل بكثير للقيام بصفقة تجارية هذه المرة.

ذكر تقرير سابق أنه نظراً للتأثير المالي لتوقف نشاط كرة القدم بسبب فيروس كورونا ، يمكن أن يتطلع تشيلسي إلى جلب تشيلويل بسعر أرخص من قيمته المتوقعة والموضوعة من طرف إدارة ليستر سيتي.

ما هي الخيارات المتاحة أمام تشيلسي؟

جوارديولا ينافس فرانك لامبارد في السباق على صفقة جديدة 1 8/6/2020 - 6:45 م

  • سيكون أمام تشيلسي مجموعة مثيرة من الخيارات إذا انتقل فيرنر إلى ستامفورد بريدج.
  • لقد أظهر البلوز بالفعل إمكانات مثيرة مع ثبات مستوى تامي أبراهام وكريستيان بوليسيتش بشكل جيد.
  • سيكون كالوم هودسون متاحاً مرة أخرى بعد التخلص من إصابة في أوتار الركبة.
  • سيعني وصول فيرنر وزيتش أن تشيلسي سيظهر أكثر إثارة وقوة قبل الموسم المقبل.
  • ايضاً انتقال ألفارو موراتا الدائم إلى أتلتيكو مدريد سيضع أموالاً امام تشيلسي للتحرك جيداً في الصفقات المقبلة.
  • احتمالية مغادرة ويليان وبيدرو أيضًا ، مما يوفر خيارات أفضل فيما يخص أجور اللاعبين في النادي.