جوارديولا: هالاند سيحطم الرقم القياسي لمحمد صلاح في الدوري الإنجليزي

تحدث بيب جوارديولا أن هالاند يمكنه بالتأكيد تحطيم الرقم القياسي فيما يتعلق بالحذاء الذهبي في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم  وهو الرقم القياسي المسجل بإسم المصري محمد صلاح.

ويعتبر محمد صلاح صاحب الرقم القياسي فيما يخص عدد الأهداف المسجلة خلال 38 جولة من عمر موسم واحد لمسابقة البريميرليج بواقع 32 هدفا، وذلك رفقة ليفربول في 2017-2018.

حينها أحرز هالاند 17 هدفًا في أول 11 مباراة له في الدوري الإنجليزي الممتاز مع مانشستر سيتي، حيث سجل ثنائيته أمام برايتون يوم السبت الماضي، متفوقًا على كيفن دي بروين، الذي سجل 15 هدفًا في الدوري الإنجليزي الممتاز، وأصبح هالاند الآن على بعد ستة أهداف من إجمالي 23 هدفًا أحرزها الحاصل على الحذاء الذهبي في الموسم الماضي.

بعد أن يصل إلى هذا الهدف، سينظر هالاند في تسجيل 34 هدفًا ليحطم رقم أقوى فائز بالحذاء الذهبي في موسم واحد، والذي يحتفظ به حاليًا آندي كول في عام 1994 وآلان شيرر في عام 1995.

وصل هالاند بالفعل إلى منتصف الطريق مع وجود 27 مباراة متبقية لتسجيل تلك الأهداف الـ 18 ليسجل رقمًا قياسيًا جديدًا.

وتحدث جوارديولا إنه لا يستطيع إنكار أن مهاجمه النجم في طريقه لكسر سجل كول وشيرر.

وقال أيضآ : ” ليس علينا أن نكون عباقرة لإدراك ذلك، إذا استمر في هذا الإيقاع؛ فسوف يحطم الرقم القياسي بالتأكيد، لكن في عالم كرة القدم ربما تسجل وفي غضون أيام قليلة تتوقف عن التسجيل ”

وأضاف قائلآ : ” كل المهاجمين الذين رأيتهم في مسيرتي، صامويل إيتو، ميسي، روبرت ليفاندوفسكي، توماس مولر، سيرجيو أجويرو، لديهم طموح لا يصدق لتسجيل الأهداف ”

واختتم قائلآ : ” الفترة التى عاشها هالاند فى بوروسيا دورتموند ساعدته، نأمل فى غضون سنوات قليلة أن يكون لاعبآ أفضل بفضل زملائه الذين يلعب معهم هنا في السيتي”


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
أو لايك من فضلك على فيس بوك
اترك تعليقاً