جوارديولا عن رحيله من مانشستر سيتي…من قال هذا؟

تحدث الاسباني بيب جوارديولا عن بقائه في نادي مانشستر سيتي في منصبه كمدير فني للفريق  خصوصا بعد الآنباء التي انتشرت في الفترة الماضية عن رغبته في الرحيل بعد أن تراجعت نتائج الفريق وعدم قدرة الفريق على مجاراة نادي ليفربول في المحافظة على قمة الدوري الانجليزي حيث أصبح الفارق بين الفريقين 9 نقاط كاملة.

بيب جوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي

 جوارديولا نفي بشكل قاطع رغبته في الرحيل عن الفريق وطمأن جماهيره بانه يريد البقاء مع مانشستر سيتي ولا يوجد لديه أي سبب قد يدفعه إلى الرحيل.

و انه راضي بشكل كبير جداً عن لاعبيه وعن النادي الذي يعمل كمدير فني له ووجه رسالة إلى الجميع قائلا إذا كانوا يعتقدون أني قد استقال بسبب النتائج التي يحققها الفريق مؤخراً أو أن الادارة تفكر في اقالتي أو فارق النقاط بين فريقي وبين ليفربول فانا اؤكد أن الجميع لا يعرفونني جيدا. 

وأضاف بكل ثقة انه يحب هذه الأجواء وهذا الوضع حيث عليه القتال بشكل قوي من أجل العودة للمنافسة وإذا اراد نادي مانشستر سيتي أن يمدد التعاقد الموسم المقبل فهو سيكون موافق بنسبة 100% حيث انه يريد أن يعيش في هذه المدينة ويعمل في هذا النادي فهو يعرف ناس رائعون ويريد العيش معهم ولا يفكر في الرحيل على الاقل حاليا.