جماهير ليفربول: صلاح كان سيئًا للغاية اليوم، مهاجم وهمي، لم يتمكن من فعل أي شيء بشكل صحيح..”

لم تكن بداية 2021 جيدة بالنسبة للاعب المصرى محمد صلاح، ولا لفريقه الإنجليزى ليفربول؛  فقد بدء الفريق العام الجديد بخسارته أمام <<ساوثهامبتون>> بهدف نظيف فى الجولة الـ 17 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

الجماهير لا ترحم

وقد انصبت انتقادات جماهير ليفربول على أداء اللاعب المصري محمد صلاح، بشكلِ خاص؛ فالبرغم من مشاركة صلاح كلاعب أساسى منذ بداية المباراة وحتى نهايتها؛ إلا أنه لم يكن فى المستوى الذى اعتاده عليه جمهور ليفربول، ولم يُسدد أي تسديدة على المرمى يمكن وصفها بالخطيرة، خلال الـ90 دقيقة؛ فجاءت ردود أفعال الجماهير قاسية  إلى حد بعيد، دون أن يشفع لـ (صلاح) كل ما قدمه لليفربول..

فغرد أحدهم عبر تويتر: “وضع جاك ستيفنز صلاح في جيبه بشكل جيد، كان صلاح سيئًا اليوم كما هو الحال مُنذ بضعة مُباريات”، وغرد آخر: “صلاح كان مفقودًا اليوم، بينما قدم جاك ستيفنز أحد أفضل مبارياته مع ساوثهامبتون”، وقال آخر: “ماني كان جيدًا اليوم .. أما عن صلاح وفيرمينو فأنا أفضل ألا أتحدث!”، وفى تغريدة وصف أحدهم صلاح بالاختفاء فقال:مُنذ أنّ قام محمد صلاح بالاحتفال بالكريسماس، اختفى تمامًا” وكان من أشد التعليقات قسوة: “صلاح كان سيئًا للغاية اليوم، ليس لأنه لعب كُمهاجم وهمي، لكنه لم يتمكن من فعل أي شيء بشكل صحيح..”

لم تقف انتقادات <<الريدز>> عند <<صلاح>> و<<فيرمينو>> الذى وصِفَ بالخفوت والغياب؛ لكنها طالت أيضا <<يورجن كلوب>> المدير الفنى للفريق، والطريقة التى وظف بها مهاجميه طوال وقت المباراة، وخاصة <<صلاح>> .. حيث انتقد <<الريدز>> عدم اعتماد الفريق أى حلول هجومية، ولم تكن محاولات صلاح و ماني فى صناعة فرص للاقتراب من مرمى الخصم كافية لتهديده، حيث جاءت المباراة خالية من أى فرص خطيرة بالمعنى الدقيق، إذ ظل <<ليفربول>> يحتفظ برباعيه الدفاعي، ليكون حائط صد أمام مرتدات <<ساوثهامبتون>> التى كانت مرعبة لـ <<ليفربول>>.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.