جماهير ليفربول تختار هدف محمد صلاح في آرسنال الأفضل في مسيرته مع الريدز

حسمت جماهير نادي ليفربول الإنجليزي الأول لكرة القدم، اختيار هدف النجم المصري محمد صلاح، في شباك مرمي آرسنال الإنجليزي في الدوري الإنجليزي في الموسم الحالي، أجمل أهداف اللاعب المصري محمد صلاح مع نادي ليفربول الإنجليزي في الموسم الكروي الحالي، وسط الأداء المميز الذي يقدمه اللاعب.

جماهير ليفربول تختار هدف محمد صلاح في آرسنال الأفضل في مسيرته مع الريدز 1 2/11/2017 - 10:33 م

وتمكن اللاعب المصري محمد صلاح، لاعب منتخب مصر في تسجيل 10 أهداف مع نادي ليفربول الإنجليزي عقب انضمامه للفريق في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك بواقع 5 أهداف في البريميرليج سجلها بالموسم الكروي الحالي، وسجل خمسة أهداف أيضاً في بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم الكروي الحالي.

الجدير بالذكر أن نادي ليفربول الإنجليزي، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، سؤالاً على كافة جماهيره من أجل اختيار أجمل أهداف محمد صلاح مع ليفربول الإنجليزي في الموسم الكروي الحالي، حيث اختارت جماهير النادي هدفه في شباك نادي آرسنال الإنجليزي في المباراة التي انتهت بفوز الريدز برباعية نظيفة في الدوري الإنجليزي.

محمد صلاح ينافس على لقب الأفضل في الجولة

وتمكن اللاعب محمد صلاح المصري، نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي، من مواصلة التألق في الموسم الكروي الحالي، والتواجد على قائمة المرشحين من أجل الحصول على لقب لاعب الجولة، وذلك من جانب الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا”، عقب تألقه الكبير في مباراة ليفربول الإنجليزي وماريبور السلوفيني، والتي أقيمت مساء أمس بملعب “آنفيلد”، ضمن منافسات المجموعة الخامسة والتي انتهت بفوز “الريدز” بثلاثية نظيفة.

ونجح اللاعب محمد صلاح، في تسجيل هدفاً في مرمي نادي ماريبور السلوفيني وذلك في فوز الريدز، لينجح في الانفراد بصدارة المجموعة الخامسة بدوري أبطال أوروبا برصيد ثماني نقاط.