جماهير الزمالك تُطالب برحيل مرتضى منصور بهاشتاج يتصدر تريندات تويتر

طالبت جماهير الزمالك برحيل مرتضى منصور رئيس النادي بعد سلسلة النتائج الأخيرة المخيبة للآمال والتي وضعت فريق الزمالك في مأزق كبير في بطولة الدوري المصري، وقد تصدر هاشتاج دشنه جمهور الزمالك تحت عنوان #مرتضى_سرق_الزمالك_يا_سيسي والذي تصر تريندات تويتر.

جماهير الزمالك تُطالب برحيل مرتضى منصور بهاشتاج يتصدر تريندات تويتر 1 26/12/2019 - 5:03 م

وقد تصدر هاشتاج #مرتضي_سرق_الزمالك_يا_سيسي تريندات موقع التواصل الاجتماعي تويتر بعد ساعات قليلة من تدشينه من قبل جمهور الزمالك الذي طالب برحيل مرتضى منصور وأبناءه عن قيادة فريق الزمالك وخاصة بعد تراجع مستوى النادي ونتائجه في الفترة الأخيرة بسبب المشاكل الكثيرة التي يتسبب فيها رئيس النادي.

وترى جماهير نادى الزمالك بأن مرتضى منصور وأبناءه أحمد مرتضى وأمير مرتضى من أهم أسباب تراجع مستوي نادى الزمالك في الفترة الأخيرة بعد تمرد عدد من اللاعبين على الفريق بسبب أزمة المستحقات، وهروب بعض اللاعبين من النادي سواء في الفريق الأول مثل محمود عبد المنعم كهربا وحمدي النقاز، ومشكلة فرجانى ساسي، ومشكلة شيكابالا، ومشاكل طارق حامد وتمرده على الفريق.

وأكد أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادى الزمالك السابق والمرشح السابق ضد مرتضى منصور في انتخابات النادي الأخيرة على منصب الرئيس بأنه ينوى مخاطبة الجهات الأمنية خلال الفترة القادمة للحصول على تصريح رسمي لعمل وقفة سلمية لجمهور الزمالك للمطالبة برحيل مرتضى منصور رئيس النادي.

وكانت نتائج نادى الزمالك قد ساءت في الفترة الأخيرة حيث أن خسر 12 نقطة كاملة خلال 9 مباريات وحصل على 15 نقطة من إجمالي 27 نقطة، ليزيد الفارق بينه وبين الأهلي إلى 12 نقطة بعد مرور 10 أسابيع في الدوري، وكذلك احتلال الزمالك المركز السادس في البطولة والخسارة من طلائع الجيش، وإنبي، والتعادل مع نادى مصر، وسموحة، والإنتاج الحربي، بجانب الخسارة من مازيمبي بثلاثية نظيفة في دوري أبطال أفريقيا.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.