جماهير البرتغال تدعم كريستيانو رونالدو فى مواجهة كوكاكولا

كشف مشجعو البرتغال النقاب عن لافتة رائعة خلال مباراتهم مع ألمانيا اليوم بعد اطاحة كريستيانو رونالدو بزجاجة كوكا كولا قبل المباراة الافتتاحية لبلاده في يورو 2020 أمام المجر ، حيث ابعد نجم يوفنتوس ، 36 عامًا ، زجاجتي كوكاكولا من أمامه وحث الجميع على “شرب الماء” بدلاً من ذلك مما كلف عملاق المشروبات الغازية خسائر قدرت بـ 4 مليارات دولار.

جماهير البرتغال تدعم كريستيانو رونالدو فى مواجهة كوكاكولا 3 19/6/2021 - 10:13 م

دار جدل كبير بين المشجعون واللاعبون والمدربون عن رونالدو منذ ذلك الحين ، ووصل الأمر الى تهديد منظمو البطولة للنجوم بفرض غرامات عليهم إذا استمروا في نقل زجاجات الرعاة بعيدًا عن الأنظار.

قام رونالدو في السابق بإزالة زجاجتين من Coca-Cola من طاولته في مؤتمر صحفي قبل أن يحث الجميع على `` شرب الماء '' - الأمر الذي كلف الشركة 4 مليارات دولار.

جماهير البرتغال قرروا اليوم دعم “الدون” ،ورفع مجموعة من المشجعين فى مباراة البرتغال وألمانيا لافتة كتب عليه ( البرتغال- الماء- كوكا كولا ) بهذا الترتيب ، في إشارة إلى لافتة شهيرة صنعها جمهور ويلز لجاريث بيل كتبوا فيها ( بيل – الجولف – ريال مدريد ) .

كان رونالدو ، المتعصب الشهير للياقة البدنية ، قد شعر بعدم الأرتياح عندما وجد زجاجات من الكوكاكولا موضوعة أمامه في مؤتمر صحفي قبل مواجهة المجر حيث سجل هدفين في نهاية المباراة التى انتهت بفوز البرتغال 3-0 .

جماهير البرتغال تدعم كريستيانو رونالدو فى مواجهة كوكاكولا 1 19/6/2021 - 10:13 م

أمسك رونالدو بزجاجتين من الكوكاكولا كانتا موضوعتين أمام ميكروفونه قبل إبعادهما عن الأنظار.

ثم وضع لاعب مانشستر يونايتد السابق وريال مدريد زجاجة ماء ، ولوح بها للصحفيين الحاضرين قبل أن يقول : “اشربوا الماء”.

في وقت لاحق يوم الثلاثاء ، قام المسلم المتدين  بول بوجبا بإبعاد زجاجة من البيرة خلال مؤتمره الصحفي  بعد فوز فرنسا 1-0 على ألمانيا .

جماهير البرتغال تدعم كريستيانو رونالدو فى مواجهة كوكاكولا 2 19/6/2021 - 10:13 م

كما قام نجم إيطاليا مانويل لوكاتيلي بنقل كوكاكولا بعيدا عن الأنظار ، واستبدلها بالماء بعد تكريمه وفوزه بلقب رجل المباراة أمام سويسرا.

وسببت هذه الحوادث انخفاضًا في أسهم شركة كوكاكولا في بورصة نيويورك بنسبة 1.6 في المائة لتقضي على 2.83 مليار جنيه إسترليني من قيمة الشركة.

لكن من الواضح أن مدرب روسيا ستانيسلاف تشيرشيسوف كان إلى جانب شركة كوكا كولا بعد أن فتح زجاجة المياة الغازية الخاصة به  بسعادة  بعد فوزه على فنلندا.



اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.